رئيس التحرير : مشعل العريفي

بعد اتهامها بتقليد بدور البراهيم .. شاهد: الفنانة "ريم عبدالله" : أنا خط أحمر!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : نشرت الفنانة ريم عبدالله، مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي على تطبيق سناب شات، للرد على الانتقادات الموجهة لها بشأن تقليدها لمواطنتها الفاشنيستا بدور البراهيم.
وقالت ريم عبدالله، خلال الفيديو إنها لا تقلد أحدا على الإطلاق، مبينة أنها ظهرت على السوشيال ميديا منذ العام 2007، ووقتها لم يكن أحد ظهر بعد، معقبة: ”الساحة كانت فاضية ما فيها أحد بروجها الأحمر وكحلتها وفرقتها“.
وأضافت الفنانة أن ”الستايل“ الذي تظهر فيه يظهر فيه غيرها، غير أن العقول التي تظل تنتقد عقولا صغيرة، مردفة: ”اليوم الظروف تغيرت والزمن تغير.. والموجودون أكتر من شعر رأسي.. فريم عبدالله خط أحمر“.
وكان متابعون قد شنوا هجوما حادا على ريم عبدالله من خلال تعليقاتهم عبر حسابها في موقع ”إنستغرام“ قالوا فيها: إنها تقوم بتقليد بدور في طريقة دلعها ومكياجها ومدحها الدائم لنفسها وجمالها. جاء ذلك بعدما نشرت ريم عبدالله مقطع فيديو، قبل يومين، وهي تتغزل في جمالها دون استخدام الفلتر، وقامت بنفس الحركات التي تقوم بها بدور البراهيم، أثناء تصويرها لنفسها، وهي داخل السيارة ما جعل بعض متابعيها يوجهون لها اتهاما بتقليد بدور البراهيم.
[video width="332" height="720" webm="https://streaming.al-marsd.com/wp-content/uploads/2021/04/بعد-اتهامها-بتقليد-بدور-البراهيم..-ريم-عبدالله-أنا-خط-أحمر.webm"][/video]

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up