بعد اتهامه بخيانة زوجته.. زوج “ملكة كابلي” يخرج عن صمته ويضع حدا للشائعات – صور

بعد اتهامه بخيانة زوجته.. زوج “ملكة كابلي” يخرج عن صمته ويضع حدا للشائعات – صور

صحيفة المرصد : خرج الكويتي أحمد السالم، زوج خبيرة التجميل ومدونة الموضة ملكة كابلي، عن صمته ليرد على المزاعم التي راجت بقوة في مواقع التواصل الاجتماعي حول خيانته لها، معلقًا على الأمر بأن ما يقال في هذا الشأن مجرد “خرابيط”.

وقال السالم، عبر حسابه في تطبيق “سناب شات”: “بس للتوضيح.. الموضوع ما فيه خيانة وخرابيط”.

وبعدها أضاف صورة له وهو يجلس في أحد الأماكن العامة بمفرده، وعلق عليها واصفًا ما أثير بأنها أفلام وأكشنات مطالبًا بمنحه فرصة مدة يومين كي تهدأ الأمور على أن يوضح كل شيء بعدها.

وأضاف: “بصراحة ودي أصور واتكلم على كل الأفلام والأكشنات اللي قاعدة تصير بس عطوني هاليومين أروق وتهدى الأمور وراح كل شي أوضحه”.
وترك السالم، رسائل في حسابه على تطبيق “سناب شات”، صباح اليوم تشير إلى احتمالية وجود انفصال بينه وبين زوجته، حيث نشر مقولة غامضة مشابهة لما نشرته ملكة كابلي.

ووصل قائلًا: “اللي ما يعدك راس مال.. ما تعده رفيج”، وبعدها نشر صورة لابنته الصغيرة التي أطلق عليها اسم “قمر”، وعلق موجهًا رسالة لها فقال: “يا أحلى شيء وأغلى شيء”.

وتضمن حساب أحمد السالم، مواصلة حياته الطبيعية حيث ممارسة الرياضة في “الجيم”، دون أن يكشف عن تفاصيل بشأن ما يتم الترويج له من خيانته لزوجته ملكة كابلي مع بعض النساء.