بعد اعتناقها المسيحية .. “فايزة المطيري” تعلن زواجها داخل كنيسة .. وتعلق : ودي اعزمكم ولكن خفت يصير إطلاق نار !

بعد اعتناقها المسيحية ..  “فايزة المطيري” تعلن زواجها داخل كنيسة .. وتعلق : ودي اعزمكم ولكن خفت يصير إطلاق نار !

صحيفة المرصد : أعلنت السعودية فايزة المطيري زواجها بعدما نشرت صورة عبر حسابها على تويتر ظهرت فيها بفستان زفافها الذي نسقته بتاج على رأسها مع صليب، وأضافت بعدها صورة جديدة من داخل الكنيسة.

خفت تتحمسون و يصير إطلاق نار

وعلقت المطيري على الصورتين:” “شكرا لكم كلكم على المباركات كان ودي أعزمكم كلكم ولكن خفت تتحمسون و يصير إطلاق نار وسوالف”.

ولم تسلم من انتقادات المتابعين بسبب صورها وإعلان زواجها داخل الكنيسة، في وقت تلقت فيه التهاني والتبريكات من غيرهم أيضا، متمنين لها حياة سعيدة.

أثارت جدلا واسعا مؤخرا
جدير بالذكر أن فايزة المطيري تصنف نفسها كناشطة كانت أثارت جدلا واسعا مؤخرا عند نشرها صورة مركبة تظهر فيها بالحجاب وبالأخرى من دونه، وأعلنت من خلال تعليقها عن خروجها من الإسلام واعتناقها المسيحية .

وأشعلت المطيري وقتها ضجة كبيرة وحالة من الجدل بين المغردين عبر موقع تويتر، فيما رأى بعضهم أنها تحاول الاستعراض ولفت الانتباه، ومحاربة الإسلام والحجاب، وطالب عدد كبير بمُحاكمتها، كما طالب البعض بعدم متابعتها على وسائل التواصل الاجتماعي وعدم منحها أي اهتمام؛ لأن هدفها الرئيس هو الشهرة.

في المقابل عدّ آخرون ما قامت به المطيري، حرية شخصية وأنه لا يحق لأي شخص انتقادها، خاصة في ظل وجود عدد من التعليقات التي حملت بعض التهديدات المباشرة لها.