بالفيديو : “صالح الجسمي” يهاجم فنانة ويطالب بحبسها بعد الاحتفال بعيد ميلادها .. هل قصد مريم حسين ؟

بالفيديو : “صالح الجسمي” يهاجم فنانة ويطالب بحبسها بعد الاحتفال بعيد ميلادها .. هل قصد مريم حسين ؟

صحيفة المرصد : نشر الإعلامي الإماراتي صالح الجسمي، مقطع فيديو هاجم خلاله تنظيم الحفلات في الإمارات دون مراعاة للإجراءات الاحترازية لتجنب الإصابة بفيروس كورونا، واصفًا الأمر بـ”الاستهتار” .

وقال عدد من النشطاء أن المقصودة من تلميحات الجسمي هي الفنانة المغربية مريم حسين، التي أقامت حفلًا في عيد ميلادها .

وقال “الجسمي” خلال مقطع الفيديو الذي نشره على تطبيق “سناب شات” :”يمكن أنتم تلاحظون أن هنالك ارتفاعًا في إصابات كورونا في الإمارات خلال الفترة الأخيرة.. الدولة ليست مقصرة.. لكن بعض الناس مستهترون.. وعلى مدى اليومين الفائتين واحدة من مشاهير السوشال ميديا تقيم حفلًا لعيد ميلادها بتجمع كبير.. لا كمامات، ولا تباعد اجتماعي، ولا أي شيء.. ضاربة بعرض الحائط كل القوانين والتعليمات”.

وأضاف “الجسمي” متسائلًا :”عندي تساؤل؛ هذه الإنسانة إلى متى ستتمادى، وإلى متى ستظل معفاة من المساءلة، وإلى متى سنسكت عنها؟.. لابد أن نضع لها حدًا، رجاءً على الجهات المعنية أن تتصرف مع هذه الإنسانة“، مطالبًا بمحاسبة الأشخاص الذين نظموا حفلات مخالفة للإجراءات الاحترازية.

الجدير بالذكر أن الإعلامي صالح الجسمي، سبق وتسبب بحبس مريم حسين العام 2018 بسبب فيديو خادش لها في دبي مع مغنٍ أمريكي، حيث قضت محكمة الجنح في دبي حينها بحبسها شهرًا يليه الإبعاد عن الدولة بتهمة ”هتك عرض بالرضا.