بعد التعتيم على حادثتين سابقتين .. قطع وريد “طالب” بإحدى مدارس بجدة .. ووالدته تكشف التفاصيل !

بعد التعتيم على حادثتين سابقتين .. قطع وريد “طالب” بإحدى مدارس بجدة .. ووالدته تكشف التفاصيل !

صحيفة المرصد: أمرت إدارة تعليم جدة بفتح تحقيق في شكوى والدة طالب تربية فكرية بإحدى المدارس المتوسطة بجدة، بشأن تعرض ابنها لجرح في اليد والأوردة الدموية نتيجة دفع أحد الطلاب له.

ووجهت والدة الطالب اتهاما لإدارة المدرسة بالإهمال، بعد أن دفع طالب ابنها متعمدًا على باب زجاجي، والتعتيم على حادثتين سابقتين أصيب ابنها فيهما أيضا، مشيرة إلى أنها تواصلت حينها مع المدرسة ولم تهتم بالموضوع، وفوجئت باتصال المدرسة فقط لإبلاغها باللحاق ‏بابنها في المستشفى، وأن المدرسة لم تتابع حالته وفقا لـ”سبق”.

ومن جانبه، قال المتحدث الإعلامي لتعليم جدة، حمود الصقيران، إنه أثناء خروج طلاب التربية الخاصة بالمدرسة للفسحة الأربعاء الماضي، حدث تدافع بين طالبين عند الباب، ما أسفر عن حدوث جرح في يد أحدهما، فقام مشرف الطلاب فوراً بنقل الطالب إلى عيادة المدرسة وإجراء الإسعافات الأولية، كما تم استدعاء الهلال الأحمر وإبلاغ والدته.

وأشارت إلى أن الطالب نُقل إلى مستشفى الملك فهد يرافقه اثنان من معلمي التربية الخاصة بالمدرسة، حيث قاما بإجراء اللازم مع الطوارئ حتى حضرت والدة الطالب إلى المستشفى، وأنه تم تكليف لجنة من مكتب التعليم بوسط جدة للشخوص للمدرسة للتحقق والتقصي في الحادثة.