بعد العثور على متبرع بزراعة كبد وكلى .. أول تعليق من زوجة الفنان “خالد سامي” على تدهور حالته الصحية!

بعد العثور على متبرع بزراعة كبد وكلى .. أول تعليق من زوجة الفنان  “خالد سامي” على تدهور حالته الصحية!

صحيفة المرصد : علَّقت عائدة العتيبي، زوجة الفنان خالد سامي، على تجاوب وزير الحرس الوطني، الأمير عبدالله بن بندر، مع الوضع الصحي الحرج لزوجها الذي يرقد بمستشفى الحرس بالرياض، حيث يعاني من تليف الكبد والكلى ويحتاج إلى زراعة بديل.

وغردت “العتيبي” قائلة :”الحمد لله أن منّ علينا بولاة أمر تهتم وترعى جميع المواطنين، شكرًا والدي وسيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان (كل مواطن في بلادنا هو محل اهتمامي ورعايتي).. شكرًا سيدي الأمير عبدالله بن بندر على تجاوبك السريع.”

وجاءت تغريدة “العتيبي” بالتزامن مع نشرها تغريدة الفنان ناصر القصبي، كان يشكر من خلالها رئيس الحرس الوطني الأمير عبدالله بن بندر بسبب اهتمامه وتجاوبه السريع لوضع الفنان خالد سامي الصحي، حيث وجهت الشكر لولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان وخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان، والأمير عبدالله بن بندر.

الجدير بالذكر أن “فيصل” ابن الفنان خالد سامي، حسم الجدل الذي دار خلال الساعات الماضية بشأن عدم وجود متبرع بزراعة كبد وكلى لوالده، مشددًا على أن المتبرع موجود إلا أن التباطؤ يكمن في الإجراءات الخاصة بإجراء العملية، موجهًا الشكر لكل من تعاطف معه وأهله بشأن حالة والده الصحية التي وصفها بـ”الخطيرة جدًا”، قائلًا :”شكرًا لدعواتكم وتعاطفكم مع الوالد ومعانا حالة والديّ خطيرة جدًا.. المتبرّع موجود، لكننا نعاني ونتألّم من تباطئ إجراءات العمليّة وفحوصاتها، يرجى من وزير الصحّة التدخّل فإن حياة الوالد تعتمد على ذلك”.