بعد انفصال وتبادل الشتائم .. شاهد: مشعل الخالدي يُقيم حفل زفاف جديد لزوجته “أميرة الناصر” بعد عودتهما لبعض

بعد انفصال وتبادل الشتائم .. شاهد: مشعل الخالدي يُقيم حفل زفاف جديد  لزوجته “أميرة الناصر” بعد عودتهما لبعض

صحيفة المرصد : كشفت مشهورة “سناب شات”، أميرة الناصر، عن إقامة زوجها مشهور “سناب شات”، مشعل الخالدي حفل زفاف بعد عودته إليها بعد انفصال دام شهرين، وسط تبادل الشتائم بينهما.

ونشرت “الناصر” مقطع فيديو ظهرت فيه وهي تمسك بيد زوجها وهما يدخلان قاعة حفل زفاف ويقطعان “تورتة” الاحتفال بعودتها، ورددت، قائلة: “تقدر تتزوج وأنا على وجه الكرة الأرضية؟”.

وأشارت مشهورة “سناب” إلى أن زوجها جهز لها مفاجأة أخرى، وهي حجز في أحد الفنادق وذهابهما إلى قضاء شهر عسل جديد بعد العودة، بينما ذهب معهما طفلهما الوحيد.

وأظهر مقطع الفيديو تواجد “الناصر” و”الخالدي” سويًا في السيارة وهما في رحلة شهر العسل، حيث عبَّرت عن سعادتها بالتفاعل مع أغنية “لقيت الطبطبة” للمغني الإماراتي حسين الجسمي.

قصة الانفصال

وكانت أميرة الناصر أثارت ضجة كبيرة بعد انفصالها عن مشعل الخالدي، ونشرت صورًا صادمة لأجزاء من جسدها، توضح فيها تعرضها للتعذيب، وحلق شعرها من قِبل زوجها.

وصعد حينها وسم “المعنفة أميرة الناصر” على قائمة الترند عبر موقع “تويتر”، وخرج بعدها “الخالدي” باكيًا ليرد على أميرة الناصر وهجومها عليه، وقال: “حسبي الله فيكِ لأنكِ نزَّلتي رأسي عشان المتابعين، وعشان الشهرة”.