بعد تأجيل عقوبة عوض خميس.. هل بعثر فيصل بن تركي أوراق اتحاد القدم؟

بعد تأجيل عقوبة عوض خميس.. هل بعثر فيصل بن تركي أوراق اتحاد القدم؟

صحيفة المرصد: يرى مراقبون بأن تصريحات رئيس النصر فيصل بن تركي التي أطلقها منتصف أبريل الجاري ساهمت في تأجيل قرار إصدار عقوبة اللاعب عوض خميس نهاية الأسبوع الجاري، رغم أن لجنة الاحتراف درست الملف جيدًا ولمدةٍ تجاوزت الشهر.

وقال الأمير بعد نهاية مباراة التعاون الدورية: احفظوا سمعة الكرة السعودية ولا تلومونني بعد ذلك في حال عدم قناعتي في القرارات التي سوف تصدر من الاتحاد السعودي في قضية عوض خميس.

وأضاف: “سوف أصعّد الأمر للفيفا وذلك بسبب أنّني ضامن موقف نادي النصر 100% وبالقانون واللّوائح وعندما أنفذ ما قلت، لا أريد أحداً أن يقول لي سمعة الكرة السعودية ، بحسب عين اليوم.

وأكد في تصريحه الأخير أنه لن يقبل بأي حل ودّي وذلك بسبب أنه صاحب حق وموقف النصر سليم.

ورد عادل البطّي، الأمين العام لاتحاد القدم، على فيصل بن تركي في تصريح قال فيه:” لا أحد يستطيع أن يهددنا ولن نّهدد أحد وسوف نعمل وفق الصلاحيات والقانون”.

وكان طارق التويجري قدم استقالته ، بعد أن غادر اجتماع اتحاد القدم غاضباً .

و أوضحت مصادر أن التويجري طلب خلال الاجتماع معاقبة النصر بمنعه من تسجيل اللاعبين على فترتين بالإضافة لمعاقبة عوض خميس بالإيقاف وفرض عقوبة مالية ، فيما قوبل طلبه بالرفض من رئيس الاتحاد عادل عزت وأعضاء مجلس الإدارة الـ11 .

بعدها قدّم التويجري استقالته وغادر مسرعاً غاضباً مقر اتحاد القدم الواقع في العاصمة الرياض، فيما قام مجلس الإدارة بتعيين خالد المقرن كي ينوب عن الرجل المستقيل حتى نهاية الموسم.