رئيس التحرير : مشعل العريفي

بعد تراجع "مريم حسين" .. فنانة خليجية تتكفل بحل أزمة "منى السابر" وتوجه رسالة لابنتها "حلا الترك"! - فيديو

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : أعلنت الفنانة الكويتية هيا الشعيبي تكفلها بدفع المبلغ المترتب على الفنانة منى السابر، موجهة رسالة مؤثرة إلى ابنة الأخيرة حلا الترك.
وكانت محكمة بحرينية قررت حبس الكويتية منى السابر، طليقة المنتج البحريني محمد الترك، سنة مع النفاذ، وذلك في القضية الدائرة بينها وبين ابنتها الفنانة حلا الترك، بشأن مبلغ مالي قيمته 200 ألف دينار بحريني (نحو 531 ألف دولار).
رسالة "الشعيي" لـ"حلا"
ونشرت هيا الشعيبي عبر صفحتها الخاصة على سناب شات مقطع فيديو اعتبرت أن ما أخذته الأم "لا شيء"، معربة عن استعدادها سداد المبلغ من حسابها الخاص ودعت حلا الترك إلى التنازل عن القضية.
وقالت الشعيبي: "حلا الترك يا حبيبتي يا ابنتي الصغيرة. الله يحنن قلبك على أمك وتشدين من أزرها.. تظل امك يا حلا، اسعديها والي خدته منك هذا لا شي، وأنا مستعدة أرد لك المبلغ من حسابي، لكني طلعيها (تنازلي عن القضية) هذا أمك، والدنيا يا حلا كما تدين تدان يا ماما".
وأضافت الشعيبي، مخاطبة حلا الترك بلهجة أكثر حدة: "تعرفين غلاوتك عندنا لا تخلينا ناخد منك موقف.. هذي أمك، ثم العالم كله يأتي بعدها، أتمنى إني أسمع شئ جميل".
تراجع مريم حسين
يذكر أن مريم حسين كانت قررت التكفل بدفع المبلغ المترتب على منى السابر، حيث ظهرت برفقة والدتها في مقطع فيديو بثته عبر تطبيق "سناب شاب"، قالت فيه: "حاولنا إيجاد رقمك... والوالدة تبغي تتكفل بكل شيء، أمي ستتكفل بمصاريف المحكمة عشان ما تتبهدلي في السجن".
ولكنها تراجعت عن قرارها السابق بدفع المبلغ المطلوب من منى السابر، وأعلنت عن تبنيها حملة لجمع المبلغ، مؤكدة أنها اعتقدت أن المبلغ الذي تحتاجه منى السابر 200 ألف درهم وليس 200 ألف دينار بحريني، معقبة: "200 ألف دينار معناتها مليونين درهم إماراتي، وما راح أطلع سوبر وومن وأقولكم إني أنا أقدر أدفع هذا المبلغ كامل".

arrow up