بعد تسهيل اغتيال صديقه وعرض قصته في “الاختيار 2”.. نشر آخر كلمات الضابط المصري الخائن !

بعد تسهيل اغتيال صديقه وعرض قصته في “الاختيار 2”.. نشر آخر كلمات الضابط المصري الخائن !

صحيفة المرصد : تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، آخر كلمات الضابط، محمد عويس، عبر صفحته الرسمية بـ”الفيس بوك” والذي وصفوه بـ”الخائن”، وذلك لتعاونه مع جماعة الإخوان الإرهابية، برصد تحركات صديقه الضابط، محمد مبروك، وتسهيل عملية اغتياله. جاء ذلك بالتزامن مع عرض قصته في مسلسل “الاختيار 2” أمس الثلاثاء، وتصدر الحلقة لمحركات البحث في مصر.

وقال “عويس” في منشوراته، المتداولة، أنه حزين على وفاة صديقه الشهيد محمد مبروك بعد اغتياله من جماعة الإخوان قائلا: “حسبي الله ونعم الوكيل، الإرهاب لا دين له، الإسلام بريء منكم، يا حبيبي يا مبروك، يا صديقي وأخي ورفيق الحياة، لا نزكيك على الله ولكن نحتسبك من الشهداء”.

وكشفت التحقيقات في القضية الشهيرة باسم “أنصار بيت المقدس” أن “عويس” كان من الأصدقاء المقربين من محمد مبروك، وكان يستغل هذه الصداقة بمد العناصر التابعة لتنظيم “بيت المقدس” وجماعة الإخوان بمعلومات عن الضابط محمد مبروك والتي من خلالها سهَّلت الطريق لاغتياله.

وأصدر النائب العام المصري هشام بركات قرارا بإحالة “عويس” مع 207 شخصًا آخر، للمحاكمة الجنائية أمام محكمة جنايات أمن الدولة، والتي بدورها قضت بإعدامه و36 آخرين، على رأسهم الإرهابي هشام عشماوي.