“أنا ربي خلقني حرة”…شاهد ..فتاة أردنية مقيمة في أبو ظبي تنهار باكية بعد تلقيها تهديد بالقتل!

“أنا ربي خلقني حرة”…شاهد ..فتاة أردنية مقيمة في أبو ظبي  تنهار باكية بعد تلقيها تهديد بالقتل!

صحيفة المرصد : تصدرت الفنانة الأردنية من أم كويتية “دانة المساعيد” قائمة الترند على “تويتر” بعد بثها عدة فيديوهات كشفت فيها عن تعرضها للتهديد بالقتل .

تقدمت ببلاغ لشرطة “العين”

وأظهر المقطع “دانة” وهي منهارة من البكاء وتطالب بإنقاذها مؤكدة لمن يكذبها بأنها قدمت بلاغًا لشرطة العين قائلةً : ” هل هذا موضوع يستحق إنه أنا أطلع إشاعات .. أنا حياتي قاعدة تروح قدام عيني مراهقتي طفولتي كله راح مني حتى دراستي ما قدرت أكملها” وأظهرت “دانة” البلاغ الذي قدمته بتاريخ اليوم 8/9 لشرطة العين.

وتابعت :” اللي يقول زهقنا من البنات وتعبنا من اللي يسوونه إحنا اللي تعبنا وقاعدين نموت وقاعدين نروح تبون أنا كمان أروح” ثم أظهرت الفنانة التهديدات التي وصلت إليها إلى مقر سكنها وصورة جواز سفرها.

“ربي خلقني حرة”

وأضافت : “الموضوع كله أنا إنسانة طالبت بحقي أنا لا أبي شهرة ولا قصور أنا ربي خلقني حرة أعيش وين ما أبي ما أحد يختار حياتي ما أحد يقرر يزوجني منهم أبي ما أحد يقرر يذبحني بالوقت اللي هو يبيه الله خلق روحي والله بياخذ روحي مو البشر لو من ما كان”.

تفاعل شرطة أبو ظبي

من جانبه أعلن الإعلامي الكويتي أبو طلال الحمراني، أن السلطات الأمنية الإماراتية تدخلت لمباشرة قضية الممثلة الأردنية من أم كويتية دانة المساعيد عبر حسابه في تويتر قائلاً “شكراً للسلطات الأمنية الإماراتية على سرعة الاستجابة والوقوف على قضية الفتاة الأردنية من أم كويتية”. وتابع: “استنجدت الفتاة عبر الفيديوهات من أبوظبي ونتمنى لها السلامة وصلاح الحال”.