“بعد تصريح المالكي المثير للجدل”.. استشاري يكشف حقيقة وجود برجر يقتل الجينات الذكورية!

“بعد تصريح المالكي المثير للجدل”.. استشاري يكشف حقيقة وجود برجر يقتل الجينات الذكورية!

صحيفة المرصد: أثار ما قاله داعية عن قضية البرجر الذي يقتل الجينات الذكورية تهكم استشاري العقم وأطفال الأنابيب الدكتور محمد بقنة، حيث ذكر في حديثه لبرنامج “معالي المواطن”، “كثير من المرضى يأتون إليَّ في العيادة، ويسألونني عن المادة التي تقتل الجينات الذكرية والأنثوية”، مؤكدًا أن ما ذكره الداعية الدكتور علي المالكي ليس بحثًا، وإنما طبخة طُبخت في أحد المطاعم المناهضة للأكلات السريعة “الفاست فود”.

ونصح “بقنة” رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالتأكد من المعلومات قبل نشرها خاصة وأن تزييف الأبحاث أمر قد يحدث في الجامعات العالمية قائلًا “ليس كل بحث أو دراسة تُصدَّق. والبعض يتوهم أنه جاء بالمعلومات الصحيحة، وكأنه جلب رأس غليص”.

الجدير بالذكر أن الداعية الدكتور علي المالكي أكد في مقطع فيديو أن الغرب بدأ حربًا مختلفة وجديدة ضد المسلمين، سلاحها قطعة البرجر؛ إذ يوضع فيها مواد تقتل الجينات الذكورية للرجل، والأنثوية للمرأة، وأشار إلى أن ذلك وفقًا لدراسة علمية.

وأضاف المالكي قائلًا “والله، إني قرأت في الصين دراسة إنجليزية مترجمة إلى العربية بوضع مادة مع لحم الهمبرجر، تقتل لدى الرجل الجينات المنوية الذكورية من أجل أن يصبح عدد النساء أكثر من الرجال”.