بعد تقرير الفحص الطبي على المتهمة.. التحقيقات تكشف “مفاجأة” بشأن علاقتها بـ “طالب الرحاب”قبل مقتله بمصر

بعد تقرير الفحص الطبي على المتهمة.. التحقيقات تكشف “مفاجأة” بشأن علاقتها بـ “طالب الرحاب”قبل مقتله بمصر

صحيفة المرصد : استكملت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بمجمع محاكم التجمع الخامس، أمس الأربعاء، محاكمة المتهمين في القضية المعروفة إعلاميا بـ«قتل طالب الرحاب»، وفقا لموقع “أخبار اليوم”.

وكشف تقرير اللجنة الطبية الثلاثية مفاجأة من العيار الثقيل بعد أن أكد التقرير أنه بالكشف على المتهمة حبيبة تأكد أنها ليست عذراء وأن المجني عليه عاشرها معاشرة الأزواج، وتهرب منها وهو ما دفعها لمساعدة والدها على معاقبته ما أدى لمقتله.

وكشفت تحقيقات النيابة العامة قيام المتهمين «أشرف.ح»، 55 سنة، صاحب مكتب مقاولات، وابنته «حبيبة»، 20 سنة، طالبة، و«محمد.ى»، 20 سنة سائق و«باسم.م »، رئيس مجلس إدارة شركة للاستيراد والتصدير، و«سيد.ر» وشهرته «سيكا»، 40 سنة، سائق، و«مجدى.ع» 40 سنة «سفرجى»، و«وليد.ح» 32 سنة «سائق»، وشقيقه «أحمد» 21 سنة عامل بالاشتراك يوم 19 أغسطس 2018 بدائرة قسم الشروق، فى قتل بسام أسامة محمد، عمدًا مع سبق الإصرار والترصد.

وأوضحت التحقيقات أن المتهمين استأجروا شقة سكنية وحفروا بها حفرة كبيرة لدفن المجنى عليه، وأعدوا صندوقًا خشبيًا وحبالًا وشريطًا لاصقًا للتخلص منه.

واستدرج المتهمون، المجني عليه، عن طريق المتهمة الثانية “خطيبته”، واشتركوا جميعا في قتله وأخفوا جثته، ثم سرقوا ما بحوزته من متعلقات.