بعد تقرير “صحفي” عن مشاهير الميديا .. الشريان : يا خلق الله ارفقوا على “أبو سن” يكفينا الفوزان اللي لجنا هنا!

بعد تقرير “صحفي” عن مشاهير الميديا .. الشريان : يا خلق الله ارفقوا على “أبو سن” يكفينا الفوزان اللي لجنا هنا!

صحيفة المرصد: وسط ضحكات وسخرية الضيوف ، انتقد الإعلامي داوود الشريان صحيفة ” الرياض ” ، رداً على تقرير نشرته تحت عنوان مشاهير السوشيال ميديا باحثون عن الشهرة على حساب القيم و الأخلاق ، وذلك عبر برنامجه “الثامنة” المذاع على فضائية إم بي سي .

حيث استهدف التقرير حالتين من مشاهير السوشيال ميديا هم “أبو سن” و رجل كبير ظهر في عدة مقاطع يغني حتى أصبح من المشاهير ، وقد علق الشريان على مُعدّيه قائلاً : “اتقوا الله ما أنتم تروحون للبنات في الأحياء و ما أنتم تروحون للعروس و تلبسون لبس حريم” .

كما أضاف “الشريان” : أتمنى من مدير الأمن العام أن يأخذ هاذول اللي قاعدين في الصحف كل واحد ماسك سيف كأنهم قضاة يصدرون أحكام على خلق الله ، حتى يروا ما تعانيه قوات الأمن من مكافحة المخدرات و الإرهاب” .

فيما أستغرب الشريان قائلاً : “واحد طلع في مقطع وش سوى ؟ ، تدرون إيش قايلين في التحقيق الشهرة تقدح في العقيدة ، يعني اللي يطلع في التليفزيون ولا في المواقع يتلطم أرفقوا علينا يا خلق الله و أرفقوا على “أبو سن” ، يعني يكفينا عبد الله الفوزان اللي لجنا هنا بعد تبون تطلعونها في الجرايد ” .

هذا وقد أنهى “الشريان” انتقاده مطالباً كل من تناوله التقرير ووردت أسماءهم فيه ، أن يرفعوا دعوى على الصحيفة ، و على “اللي متكلمين فيها الشيبان اللى مزين التقرير” -حسب وصفه- .