بعد خسارة الأهلي من الفيصلي .. الشيخ ينفعل على السومة : هل دفعت مهر عقدك الـ 10 مليون دولار؟-فيديو

بعد خسارة الأهلي من الفيصلي .. الشيخ ينفعل  على السومة : هل دفعت مهر عقدك الـ 10 مليون دولار؟-فيديو

فتح الإعلامي الرياضي، محمد الشيخ، النار على لاعب الأهلي، السوري عمر السومة، بعد خسارة فريقه أمام الفيصلي بهدفين، خلال المباراة التي جمعت الفريقين بالأمس، ضمن منافسات الجولة 21 من دوري كأس الأمير  محمد بن سلمان للمحترفين.

عمر السومة
قال “الشيخ”، خلال لقائه ببرنامج”الدوري مع وليد”، المذاع على قناة”SBC”:” أنا زعلان على عمر السومة، اللي أنا لا زلت أراه هو أفضل هداف في الدوري السعودي حتى مع دخول غوميز وحمد الله”.
وأضاف:” أنت الأسبوع الماضي أعطتنا محاضرة في مهر الدوري، ونصبت نفسك كأنك كبير الأهلاويين اللي يحاسب مجلس الإدارة، وحرضت الجمهور بطريقة أو بأخرى لكن السحر انقلب على الساحر”.

تحريض وتأليب على الإدارة
وأشار:” أنت يا عمر السومة دفعت مهر عقدك، أنت موقع قبل شهر 3سنوات بقيمة 10 مليون دولار يعني تأخد في الشهر مليون ريال، بمعني أنك تأخذ على المباراة ربع مليون ريال”، موجها السؤال الصعب للسومة، قائلا:” إيش قدمت المهر يا عمر؟”.
وأوضح:” عمر السومة قدم تحريض وتأليب على الإدارة، وريني مهرك ووريني عقدك”، لافتا:” اتفق مع كل الأهلاويين أن الأهلي يحتاج إلى رئيس عنده قدرة مالية كبيرة أو داعم يكون معاه رئيس يدعمه بمبالغ مالية كبيرة”.

كرسي الأهلي
واستطرد:”أنت يا أهلي لما تمشي عبدالإله مؤمنة تبغي فراغ”، فرد عليه الإعلامي وليد الفراج، قائلا:” هناك من يرغب في الفراغ”.وتابع:” انتخبوا واحد من أصحاب الملايين ويجي يضخ على النادي، شطارتكم أحترمها لكن مش على مؤمنة تشطروا على أصحاب الملايين الأهلاويين”، كما اختتم كلامها، قائلا:” كرسي الأهلي أكبر من عبدالإله مؤمنة”.