بعد غياب عامين .. شاهد: ظهور “مفاجئ” للفنانة ” أمل عباس” على كرسي متحرك

بعد غياب عامين .. شاهد: ظهور “مفاجئ” للفنانة ” أمل عباس” على كرسي متحرك

صحيفة المرصد : عادت الفنانة الكويتية أمل عباس، إلى الأضواء مجددا بعد غياب طويل استمر عامين عن مواقع التواصل الاجتماعي أو وسائل الإعلام، حيث تداول رواد التواصل الاجتماعي مقطع فيديو كانت تجلس فيه على كرسي متحرك، وفيما يبدو تعافت إلى حد كبير من مرضها.

وعانت أمل عباس من أمراض في القلب وتجمع دموي في الظهر، وأجرت على إثر ذلك عمليتين جراحيتين جعلتاها تلازم منزلها وزيارة المستشفيات إلى أن تعافت، رغم جلوسها على كرسي متحرك.

وقالت: ”دكتور عيسى عباس واكد من محافظة القريات تسلم راسك ما قصرت.. إنك وقفت معاي وقفة رجال يعطيك ألف عافية.. والله العظيم إنك تستاهل كل خير وتستاهل إنك تنحط على الراس من فوق.. وايد وايد أحبك وأحترمك مشكور مشكور“.

وتفاعل ناشطون مع ما كتبت أمل، فقال أحدهم: ”هي من فتره طلبت مساعدات علشان علاجها ممكن ساعدها الله يشافيها ويعافيها“، فيما أشار آخر إلى أنها شكرت طبيبًا من محافظة القريات وهي إحدى محافظات المملكة العربية السعودية، فقال: ”هذي وش جاب القريات لها.. لا والأوضاع كورونا ومالقت غير القريات ماظنتي أنها قرياتنا هذي“.

يذكر أن الفنانة الكويتية أكدت أنها تمر بحالة صحية لم يمر بها أحد، لافتة إلى أنها أصبحت غير قادرة على المشي بشكل جيد على قدمها، منذ بدء رحلة علاجها في الهند وحتى نهايتها.