بعد مقطع الرقص والاختلاط المنسوب لها .. بالفيديو: “نورة الشعبان” تكشف عن سر صمتها ولماذا استدعت أهلها!

بعد مقطع الرقص والاختلاط المنسوب لها .. بالفيديو: “نورة الشعبان” تكشف عن سر صمتها ولماذا استدعت أهلها!

صحيفة المرصد: اتهمت عضوة مجلس الشورى نورة الشعبان جهات تابعة لحكومات تتعمد الإساءة للمملكة بالوقوف وراء مقطع الفيديو المنسوب لها والذي يتضمن رقصا واختلاطا .

سيتم الكشف عن التفاصيل

وأضافت الشعبان، خلال مداخلة تلفزيونية لها مساء اليوم الإثنين ببرنامج “معالي المواطن” الذي يقدمه الإعلامي علي العلياني على قناة “إم بي سي”: “نحن في عهد سلمان الحزم والعزم وسأقاضي كل من أساء لي”. وأشارت إلى أنه سيتم الكشف عن كافة التفاصيل خلال الأيام القادمة.

ردود واضحة

وتابعت: ” عندما يشرفنا الله سبحانه وتعالى ويكرمنا بأن نحظى بثقة خادم الحرمين فهذا يعني أن اختيارنا ما يتم بشكل عشوائي وتعلمنا من ولاة الأمر أن نشوف الأمر ونحكم ويكون لدينا ردود واضحة وقوية وهذا سبب ظهوري في البرنامج ” وأردفت ” هذا الموقف والإساءة لنا ما تزيد المواطنين إلا تلاحم” ووجهت الشكر لمجلس الشورى لدفاعه عنها .

يوم البيعة 
وأرجعت ” الشعبان ” سبب قيام مروجو الفيديو بنسبه لها لظهورها في يوم البيعة حيث يسعون للإساءة للدولة وتحديدا مجلس الشورى .وأوضحت  ” بعد ظهوري في يوم البيعة وخلال أقل  من 24 ساعة وجدت على مواقع التواصل الاجتماعي الفيديو المنسوب لي ”

جمعت أهلها

وتابعت: ” أول ما شوفت الفيديو أول شئ فكرت فيه أهلي وجمعتهم وقولتلهم اسمعوا أنا في ابتلاء واتركوا  لي الموضوع وأنا سأتصرف ” لافتة على أنها تواصلت مع الجهات المختصة في مجلس الشورى حول الأمر .

سبب الصمت

وكشفت ” الشعبان ” عن سر التزامها بالصمت في البداية قائلة ” حبيت التزم الصمت ليس لأنه ضعف ولكن أردت أن أتبين وأتحرى الدقة لأنني لا أريد أن أظلم أحد فأردت الانسحاب من كل الموقف وأراقب في صمت حتى اتضحت الحقيقة والأشياء وللأسف هي جهات تابعة لبعض الحكومات والمؤسسات التي تتعمد الإساءة للملكة .
وأضافت الموضوع يهدف للإساءة إلى الدولة وتحديدا لمجلس الشورى وتحديدا المرأة السعودية بعد منحها المزيد من الصلاحيات والتطور والتقدم الذي يجعل رأسها مرفوعة .
[twitter_video id=”945341293869244416″]
[twitter_video id=”945343827199643649″]
[twitter_video id=”945344627414102016″]