بعد وفاة ” رزان ” بخطأ طبي في الدمام .. اليوم الهيئة الشرعية بالصحة تقول كلمتها بشأن 5 أطباء ووالدها يؤكد :هذا ما سعيت إليه !

بعد وفاة ” رزان ” بخطأ طبي في الدمام .. اليوم الهيئة الشرعية بالصحة  تقول كلمتها بشأن 5 أطباء ووالدها يؤكد :هذا ما سعيت  إليه !

صحيفة المرصد : يمثل 5 أطباء اليوم أمام  الهيئة الشرعية بالمديرية العامة للشؤون الصحية بالمنطقة الشرقية اليوم (الأربعاء)، بتهمة التسبب في وفاة الفتاة رزان الهدهود بخطأ طبي في برج الدمام الطبي والمتهم فيها عدد من الأطباء .

ويواجه الأطباء  الادعاءات التي تقدم بها والد الفتاة، والتقارير النهائية، بعد انتهاء التحقيقات من قبل اللجان المختصة، وإحالة القضية إلى الهيئة الشرعية لاتخاذ القرار المناسب بعد مداولات للقضية استمرت نحو العامين .

ووفقا لما نشره موقع ” اليوم ” فقد قال أحمد الهدهود والد الفتاة ” إن اليوم الأربعاء هو الموعد النهائي للبت في قضية وفاة ابنته رزان بخطأ طبي، في برج الدمام الطبي، وتابع: «3 أطباء، وطبيبتان ، سيمثلون للمحاكمة بعد مرور قرابة السنتين من وفاة رزان،  وأن ما دعاه لمحاكمتهم هو لإنصاف الناس من الأخطاء الطبية المتكررة».

من جانبه قال المتحدث الرسمي لصحة الشرقية أسعد سعود، إن الهيئة الصحية الشرعية، تعقد جلستها اليوم؛ لسماع الدعوى المقامة بوفاة الفتاة «رزان الهدهود»، للنظر فيها واتخاذ ما تراه مناسبًا.