بلاغ ضد سائق شاحنة بتهمة خطف طفلة ينتهي بمفاجأة غير متوقعة ! – صور

بلاغ ضد سائق شاحنة بتهمة خطف طفلة ينتهي بمفاجأة غير متوقعة ! – صور

صحيفة المرصد – وكالات : أوقفت الشرطة الأميركية في ولاية ميريلاند ، سائق شاحنة على مشارف الخمسين من عمره بعد الاشتباه في أنه قد خطف طفلة في الثالثة عشرة من عمرها، ولكن المفاجأة الصادمة كانت أنهما “زوجان شرعيان”.

ووفقا لما نشره موقع  “ديلي صن بوست ”  قالت الشابة توري سميث، 22 عامًا، من بالتيمور بالولايات المتحدة الأميركية، أنها أصيبت بحالة هسيترية عندما سألها ضابط شرطة عن علاقتها بسائق الشاحنة إيدي، 49 عامًا، وذلك بعد أن تلقت سلطات إنفاذ القانون في مدينة بالتيمور مكالمة مثيرة للقلق بأن طفلة “تعرضت للاختطاف”.

وبعد أن تأكد رجال الشرطة من عمر توري الحقيقي وأنها ليست طفلة كما يبدو على ملامحها، دخلوا في نوبة من الضحك قبل أن ينصرفوا.

وأوضحت توري أن المشكلة حدثت قبل بضعة أسابيع عندما كانت برفقة زوجها في أحد المخازن لتبعئة شاحنته بالبضاعة، مشيرة إلى أنها اضطرت للنزول من قمرة القيادة بحثا عن حمام لقضاء حاجتها، وأن أحد السائقين ربما رآها وأبلغ الشرطة، ليحدث ماحدث لاحقا.

وعن علاقتها بزوجها ألذي يكبرها بنحو 27 عاما، قالت إنها التقته في إحدى الحانات وهناك تعارفا ووقعا في الحب، قبل أن يعقدا قرانهما في نوفمبر  2019.

وأوضحت توري أنها اعتادت الذهاب معه في أسفار متعلقة بعمله، والتنقل بين المدن والولايات، مما منحها الكثير من البهجة والسعادة في الحياة.