رئيس التحرير : مشعل العريفي

بيان عن عودة رحلات السفن السياحية الفارهة في السعودية بعد توقف طارئ

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : أعلنت "شركة البحر الأحمر للسفن السياحية"، اليوم الثلاثاء، عن إعادة تسيير رحلاتها في مياه البحر الأحمر بعد توقف طارئ بسبب الاشتباه بإصابة أحد الركاب في أولى رحلاتها في البلاد، بفيروس كورونا.
استئناف رحلات الكروز وقالت الشركة في بيان لها: "يسرنا إعلامكم بأن سفينة سلفر سبيريت ستباشر استئناف رحلات الكروز من تاريخ 13 سبتمبر 2020، وإذا كان لديكم حجوزات مسبقة قبل قبل هذا التاريخ، سنتواصل معكم مباشرة من أجل تزويدكم بالخيارات المتاحة".
وأضاف: "نحن متلزمون تمامًا تجاه ضمان صحتكم وسلامتكم على متن الرحلة من خلال اتباع البروتوكولات التي حددتها وزارة الصحة حرصًا على تعقيم جميع أرجاء السفينة والتأكيد على جهوزيتها الكاملة لاستقبال الركاب للإبحار بسلامة وراحة بال".
أول رحلة سياحية وكانت الشركة أطلقت، يوم الخميس الماضي، أول رحلة سياحية من نوعها في البلاد، وعلى متنها 450 راكبًا، بينهم فنانون ونجوم كرة قدم، حيث انطلقت من ميناء "الملك عبدالله" في مدينة رابغ قرب جدة.
واشتبه الفريق الصحي على متن السفينة، يوم السبت، وهو ثالث أيام الرحلة، وآخرها، بإصابة أحد الأشخاص بفيروس كورونا، حيث تم عزله، وتوجيه باقي الركاب للبقاء في أجنحتهم.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up