رئيس التحرير : مشعل العريفي

بينهم فوز الفهد.. الكويت تطلق سراح 4 من مشاهير غسيل الأموال بعد دفع الكفالة!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: واصلت النيابة العامة في الكويت، تحقيقاتها الماراثونية مع مشاهير قضية "غسيل الأموال"، حيث أنهت تحقيقاتها مع الدفعة الثانية من المتهمين في القضية بعد ساعات من التحقيق معهم بتهمة تضخم الأرصدة وغسيل الأموال.
فوز الفهد وعهود العنزي وتأخرت التحقيقات مع الثنائي الفاشينيستا فوز الفهد ومدونة الموضة عهود العنزي حتى ساعة متأخرة من مساء الخميس، وجاء إخلاء سبيلهما وفقًا لجريدة "القبس" الكويتية التي نقلت عن مصدر لها بعدما حققت معهما النيابة العامة حتى منتصف الليل وأُخلي سبيلهما بكفالة مالية قدرها 20 ألف دينار لكل منهما.
وكشف مصدر أن النيابة العامة تواصل استعداداتها لتحديد أسماء الدفعة الثالثة من مشاهير "غسيل الأموال" وذلك لاستدعائهم وبدء التحقيقات معهم.

سيدة الأعمال شفاء الخراز في السياق ذاته أخلت النيابة العامة سبيل سيدة الأعمال الكويتية شفاء الخراز، بكفالة مالية قدرها ألف دينار كويتي، بعد التحقيق معها على إدراج اسمها من بين مشاهير الدفعة الثانية.

ووفقًا لما أوردته جريدة "الرأي" الكويتية فقد أكدت أن النيابة إخلاء سبيلها بعد ان وجهت لها تهمة إدارة حساب خاص برحلات جماعية في موقع "إنستغرام" دون الحصول على إذن من الجهات المختصة.
كما أخلت النيابة العامة سبيل الناشط مشاري بويابس، أيضًا بعد ساعات من التحقيق معه بتهمة تضخم الأرصدة وغسيل الأموال، حيث تم إخلاء سبيل بويابس بكفالة مالية بقيمة 10 آلاف دينار ما يُعادل نحو 33 ألف دولار، حيث خضع للتحقيقات منذ صباح الخميس.

arrow up