تحسس أماكن ممنوعة وسجلت له إحداهن..تعرف على قصة أشهر متحرش في تاريخ هوليوود.. وهكذا وقع في الفخ!-صور

تحسس أماكن ممنوعة وسجلت له إحداهن..تعرف على قصة أشهر متحرش في تاريخ هوليوود.. وهكذا وقع في الفخ!-صور

صحيفة المرصد: نشرت صحيفة “نيويورك” تايمز تحقيق، كشفت فيه عن تحرشات جنسية بالعشرات تعرضت لها ممثلات وجميلات هوليوود على يد أشهر منتجي الأفلام وأكثرهم نفوذاً بأميركا، وهو Harvey Weinstein البالغ 65 سنة، وذلك منذ تسعينات القرن الماضي حتى الآن.

وأذاعت الصحيفة نسخة من شريط سجلته أمبرا غوتييرز، عارضة أزياء لـ “متحرش هوليوود”، كما أدلت “نيويوركر” باعترافات مثيرة أكدت فيها أن “واينستين”، سبق أن “تحسس صدرها” حين كانت تريه صور عروضها في مكتبه بحي Tribeca في منهاتن بنيويورك.

وأكدت “نيويوركر” أن “واينستين” تمادى أكثر “وحسحس تحت فستانها، وهو ما أغضبها جداً”، ما دفعها لتقديم شكوى لدى مخفر للشرطة، وفيه اقترح عليها أحدهم أن تجتمع إليه ثانية في أي مكان وتسجل ما يقوله لها، ليكون عليه دليل، وأعطاها الشرطي جهازاً سرياً للتسجيل، وهكذا كان.

وحين اتصل بها واينستين في اليوم التالي، لم تخبره بشكواها، بل تعمدت الظهور وكأن شيئاً لم يكن، ثم وافقت أن تلتقي به ليلاً في بار فندق Tribeca Grand Hotel وهناك علمت أنه استأجر جناحاً فيه، تمهيداً لاستدراجها إليه.

مع ذلك، قبلت الصعود معه إليه، لكنها بقيت جالسة على كنبة خارجه، ورفضت الدخول برغم إصراره وهو عند باب الجناح لدخوله، ثم شغلت جهاز التسجيل من حيث لا يدري، وسألته لماذا “تحسحس” صدرها أمس، فأجاب: “أوه، بليز، أنا آسف. ادخلي من فضلك، أنا معتاد على ذلك”، وطمأنها أنه “لن يفعل ذلك ثانية” في اعتراف مسجل منه بتحرشه، محاولا إقناعها بدخوله معها الغرفة لمدة خمس دقائق فقط.

وسبق أن تحرش “واينستن” بـ 44 سيدة، وهو يهودي الديانة، وأب لخمسة أبناء من زوجتين، وأسس مع شقيقه بوب شركة للترفيه المتنوع، اسمها Miramax للإنتاج السينمائي.

للاشتراك في خدمة “واتس آب المرصد” المجانية أرسل كلمة “اشتراك” للرقم (0553226244)

في حال رغبتكم زيارة “المرصد سبورت” أضغط هنا