“تراكمت علينا الديون”.. شاهد: مواطنان يكشفان معاناتهما بسبب تأخر استلام “فللهم” من مشاريع “الإسكان”

“تراكمت علينا الديون”.. شاهد: مواطنان يكشفان معاناتهما بسبب تأخر استلام “فللهم” من مشاريع  “الإسكان”

صحيفة المرصد : كشف مستفيدان من مشاريع وزارة الإسكان عن طلباتهم من الوزارة بعد تأخر استلام فللهم.

مطالبات بتحديد موعد نهائي

وطلب المواطن محمد الدوسري من المطور العقاري تحديد موعد نهائي واضح وليست مواعيد وهمية لاستلام وحداتهم السكنية، كما طلب منه عدم اختلاق أعذار أخرى مثل مشكلة وزارة الكهرباء والمياه أو البلدية مطالباً بحل المشكلة أيا كانت هي.

تراكم الديون

كما ناشد “الدوسري وزير الإسكان الاهتمام بشكواهم لافتاً إلى أنهم يعانون من كثرة الديون المتراكمة لدرجة أن راتبهم أصبح لا يكفي نفقاتهم حتى نهاية الشهر من كثرة ديونهم، مؤكداً أنه إذا استلم سكنهم في موعده سيوفر الكثير من المال.

من جانبه عبر المواطن حسين الشامي عن مطالبه بادئاً بأن وزير الإسكان لم يقصر في إتاحة الفرص للمواطن وتسليمه المسكن الأول وتسهيل الإجراءات بين وزارة الإسكان والمطور.

نقطة يجب الوقوف عنده

وتابع أن هناك نقطة يجب الوقوف عندها في أمر استلام المسكن هي متابعة نسبة الإنجاز من قبل “وافي” التي أعطتهم وعداً بالاستلام قبل 31 ديسمبر وهذا لم يحدث مما يبدو أمامه حيث يقوم بالإشراف على فلته متسائلاً أين حقوق المستفيد؟!.

حفظ حقوق المستفيد

وأضاف : ” نحن لنا حقوق يجب حفظها مثل عدم التعرض لأي شيء من ناحية إهدار المال والسنين اللي راحت من عمري مع ارتفاع الأسعار”.

واختتم المواطن بتأكيد على أن الوعد الأول للتسليم كان بداية 2020 وتم توقيع العقد في شهر 5 عام 2019 ، وآخر وعد تلقاه للاستلام في 31 ديسمبر 2021 أي بعد شهر.