“آل الشيخ” يوجه تحذير .. من يستغل مواقع التواصل لبث شكواه حول الترفيه باتخاذ الإجراءات القانونية بحقه

“آل الشيخ” يوجه تحذير .. من يستغل مواقع التواصل لبث شكواه حول الترفيه باتخاذ الإجراءات القانونية بحقه

صحيفة المرصد: رد المستشار تركي آل الشيخ رئيس مجلس الهيئة العامة للترفيه، على الإعلامية السعودية منى أبو سليمان التي انتقدت تعامل الهيئة مع إحدى معارفها، متوعدا باتخاذ الإجراءات القانونية تجاه من يشهر في الهيئة.

البداية حينما كتبت أبو سليمان تغريدة عبر حسابها بتويتر قالت فيها “ترددت بكتابة التغريدة بسبب إعجابي بدعم معرض أنا عربية للجمعيات الخيرية و المصمامات العربيات و السعوديات المميزات… لكن لا يقبل تعدي المسئولة المنظمة على اختي بيدها و تلفظها عليها بكلام جارح البارحة عند الدخول”، متسائلة أهكذا يعامل ضيوف الهيئة الداعمين للخير؟

رد تركي آل الشيخ
فيما جاء رد رئيس هيئة الترفيه قائلا : ” وأنا ترددت بكتابة هاذي … لكن زهقت من الاستعراض والتشهير في تويتر اللي بعضه مزيف أو يحارب عمل الهيئة لأي سبب … أعتقد تعرفي توصلي لي أو لمسؤولي الهيئة !!! بعدين حرمتين وتمشكلو بتحملون الهيئه خلافهم؟!! ظاهرة هاذي بطلوها لن تؤثر فيني !”

وأضاف : ” فيه جهات تقدري توصلي لها وتاخذ حقك بالقانون اذا عندك حق أما المناحة والتبلي على خلق الله في تويتر لا؟! وصلت الرسالة ولا أزيد”.

تحذير رئيس هيئة الترفيه
وتابع: “ومن اللحظة ذي أي أحد راح يتجاوز أو يشتكي في وسائل التواصل بنتخذ فيه الأجراءات القانونية … باب الهيئة مفتوح وبابي مفتوح وباب النيابة مفتوح وديوان المظالم … أما الدراما والتأليف والأساءه ومحاولة تشويه العمل غير مقبولة ولن نسكت عنها ولن ناخذها بعد اليوم في حسبان !”