رئيس التحرير : مشعل العريفي

"ترمب" يشن هجوماً جديداً على "بايدن" ويكشف ما سيحدث إذا فاز الأخير بالانتخابات

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : شنَّ الرئيس دونالد ترمب هجوماً عنيفاً على المرشح الديمقراطي للرئاسة، جو بايدن، خلال مقابلة خاصة على "فوكس نيوز" Fox News، مساء الخميس، بعد أن رفض نائب الرئيس السابق مرة أخرى القول ما إذا كان سيدعم الجهود الرامية إلى إضافة المزيد من المقاعد إلى المحكمة العليا.
وقال ترمب إنه في حالة فوز بايدن فهو لن يستمر في الحكم 3 أشهر، لتصبح كامالا هاريس رئيسة أميركا ، بحسب العربية نت .
وتحدث ترمب بعد ساعات من قول بايدن خلال حملة انتخابية في فينيكس إنه سيكشف عن موقفه من توسيع المقاعد في المحكمة "عندما تنتهى الانتخابات".
وقال ترمب للمضيف شون هانيتي: "أعتقد أن ما قاله كان غير محترم للغاية للعملية وللناس.. ولكن ما يعنيه ذلك حقًا هو أنهم سيفعلون ذلك، لأنه من الواضح أن هذا يعني 100 في المئة هذا ما سيفعلونه. سوف ينهون المماطلة وسوف يقومون بأشياء لم تكن لتتصورها".
وتعهد المشرعون الجمهوريون بإعادة تعيين القاضي إيمى كوني باريت فى المحكمة العليا قبل انتخابات 3 نوفمبر. وتم ترشيح باريت لملء المقعد الذي أخلته القاضية روث بادر غينسبورغ عقب وفاتها فى سبتمبر. وحذر ترمب من أن كبار الديمقراطيين سينتقلون إلى "توسيع" المحكمة بقضاة تقدميين من أجل منع الأغلبية المحافظة.
ومع بدء التصويت المبكر بالفعل، كرر ترمب تحذيراته مرارا بأن الانتخابات المقبلة ستكون واحدة من "الأكثر تزويراً" في التاريخ بسبب انتشار الاقتراع بالبريد.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up