رئيس التحرير : مشعل العريفي

تسريب مكالمة للمعارض الإخواني المصري "محمد ناصر" مع امرأة متزوجة !-فيديو

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: تداول عدد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر ، مكالمة تليفونية مسربة للإعلامي الإخواني محمد ناصر مذيع الإخوان، ويتحدث ناصر في المقطع الصوتي المسرب مع فتاة بطريقة إباحية، تخللها الفاظا نابية وشتائم جنسية بين الطرفين.
وقال الإخواني محمد ناصر خلال المكالمة الجنسية المسربة:" أيوا يا روحي؟.. اتأخرتي ليه كده؟ "، فردت عليه: " وحشتني أوي يا روحي ". وأضاف ناصر، قائلا: " ما تيجي بكرة.  وقالت  الفتاة : "هقول لجوزي إيه؟.. مش هينفع دلوقتي جوزي صاحي"، فرد عليها: "قولي له رايحة لمحمد ناصر".
من جانبه، قال الإعلامي أحمد موسى، خلال تقديمه ببرنامج "على مسئوليتى" المذاع على قناة صدى البلد: "الإرهابي الخائن محمد ناصر، نمس وخلبوص، ومن اليوم سنطلق عليه كناريا"، معلقًا: "هشرح ليكم بكرة يعنى إيه الاسم ده لو هو مظهرش اليوم وقال".
ولفت موسى إلى أنه لا يستطيع عرض أو شرح ما قام به الهارب محمد كناريا اليوم بسبب الاحتفال بانتصار أكتوبر ولكن سيشرح غدًا بعد استئذان الجمهور، وكشف موسى: "الهارب يقوم بإنفاق أمواله على الحكايات الليلية والأشياء غير الأخلاقية".وقالت صحيفة أخبار اليوم المصرية نقلا عن مصادر أن المعارض محمد ناصر الهارب في تركيا انفصل عن زوجته بسبب فضائحه الجنسية المتكررة، إلا أنهما اتفقا على عدم الطلاق وأن تبقى فى المنزل لرعاية الأبناء، وأن يعيش ناصر بمفردة فى أحد الأدوار .

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up