رئيس التحرير : مشعل العريفي

تعرف على أهم المعلومات عن "الحرس الوطني الأمريكي"

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد - وكالات : كشف تقرير نشره موقع "الحرة" معلومات عن "الحرس الوطني الأمريكي" الذي تم استدعائه لتأمين العاصمة الأمريكية واشنطن خلال حفل تنصيب الرئيس المنتخب جو بايدن.
أحد أفرع الجيش الأمريكي وأوضح التقرير أن "الحرس الوطني" هو أحد أفرع الجيش الأمريكي وتشمل مهامه الاستجابة لحالات الطوارئ المحلية، والمشاركة في بعض المهام القتالية في الخارج، أيضًا.
وأشار إلى أن "الحرس الوطني يضم أكثر من 400 ألف عنصر موزعين في جميع أنحاء العالم، بينهم 100 ألف في سلاح الجو"، وهناك وحدات خاصة بالحرس الوطني خصوصًا فرقتا النخبة 19 و 20.
وأضاف التقرير: أن "الراغبين في الانضمام للحرس الوطني لابد ألا تقل أعمارهم عن 17 عاما، وألا تزيد عن 35 عاما، وهم مطالبون بالتدريب في عطلة الأسبوع مرة واحدة على الأقل شهريًا".
54 وحدة  وبيَّن أن "هناك 54 وحدة للحرس الوطني في الولايات المتحدة، واحدة كل ولاية، إضافة لأربع وحدات في كل من العاصمة واشنطن، وبورتريكو وغوام وفيرجن آيلاند".
وختم التقرير بأن "الحرس الوطني لا يملك سلطة لاعتقال الأشخاص، وعلى الرغم من تلقيهم تدريبات عسكرية، نادرًا ما يحمل عناصر الحرس الوطني أسلحة في المهام الداخلية".



arrow up