تشارك عازفات سعوديات.. داليا مبارك و3 فنانات يحيين حفلاً غنائياً مجانًا بـ “الرياض”

تشارك عازفات سعوديات.. داليا مبارك و3 فنانات يحيين حفلاً غنائياً مجانًا بـ “الرياض”

صحيفة المرصد: تقيم “الرياض” حفل غنائي على مسرح الملك فهد الثقافي يومي الجمعة والسبت القادمين، بمشاركة 4 فنانات، وذلك احتفالًا بمناسبة يوم المرأة السعودية.

ومن المقرر، أن تحيي الفنانة داليا مبارك، الحفل الغنائي، ونجمة حفلات الأعراس الفنانة موضي الشمراني، إلى جانب مشاركة الفنانتين سحاب وريانة.
ويجدر الإشارة إلى أن دخول الفعالية مجانا، وسيخصص البهو الخاص بمركز الملك فهد للعوائل، وسيكون الحضور في المسرح الذي يحتضن الأمسية الفنية للنساء فقط.
ويتضمن برنامج الحفل الغنائي، أوبريت وطني بعنوان “بنات سلمان” من غناء الفنانة ريانة، إضافة لتقديم فقرات مسرحية هادفة تتمحور حول سلوكيات المرأة داخل الملاعب، ورخص القيادة للمرأة، وفقًا لـ “العربية”.
كما يشمل برنامج الحفل ندوات بحضور مشاهير الإعلام الجديد، وستتحدث الضيفات عن دور الإعلام الجديد في المجتمع في تقديم محتوى جيد، وكذلك عن موضوع المرأة والرياضة.
وتشارك عازفات سعوديات في إبراز مواهبهن الفنية على عدد من الآلات الموسيقية مثل البيانو والعود.

ومن المقرر أن تقدم الحفل الإعلامية خديجة الوعل وهدى الغامدي وأريج عبدالله، وبحضور المذيعة لجين عمران، وعدد من المثقفات والإعلاميات السعوديات.

ويعرض فيلم يحكي مسيرة المرأة السعودية في البناء والتنمية، ويصاحب البرنامج مجموعة من الفعاليات في بهو المركز الرئيسي، تستهدف العائلة السعودية كمسرح الطفل، وركن خاص بالتصوير والثقافة الطبية والفنون التشكيلية وفقرات لفرق شعبية فلكلورية.