تشتم وتذكر اسم أوباما .. شاهد : تسريبات صوتية لـ”ميلانيا ترامب” تعبر عن إحباطها بسبب زوجها!

تشتم وتذكر اسم أوباما ..  شاهد : تسريبات صوتية لـ”ميلانيا ترامب” تعبر عن إحباطها بسبب زوجها!

صحيفة المرصد – وكالات :كشفت تسريبات صوتية سجلت لـ”سيدة أمريكا الأولى”، ميلانيا ترامب، دون علمها، عن غضبها وإحباطاتها نتيجة تعرضها للانتقادات بسبب زوجها، الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، وكذلك من أداء واجباتها التقليدية داخل البيت الأبيض.

انتقادها نتيجة سياسة زوجها
وعبرت “ميلانبا” في التسجيلات التي سجلتها لها صديقتها السابقة، ستيفاني ونستون وولكوف، عن إحباطها بسبب انتقادها نتيجة سياسة زوجها المتمثلة في فصل العائلات التي عبرت الحدود الجنوبية للولايات المتحدة بشكل غير قانوني، بينما كانت في نفس الوقت بحاجة إلى أداء واجبات “السيدة الأولى” التقليدية، مثل التحضير لأعياد “الكريسماس”.

وقالت غاضبة: “يقولون عني أنني متواطئة، أنا مثل زوجي أنا أؤيده. ولكني لا أقول أو أفعل ما يكفي بسبب حدود منصبي في البيت الأبيض”.

وتابعت موضحة لوولكوف: “أنا أعمل بجد بشأن تحضيرات الكريسماس، من الذي يهتم (تشتم) بأشياء وزينة الكريسماس؟ لكن علي أن أفعل ذلك، أليس كذلك؟”.

باراك أوباما
وأردفت ميلانيا ترامب بانزعاج ذاكرة اسم الرئيس الأمريكي السابق، باراك أوباما: “حسنا، ثم أقوم بتحضيرات الكريسماس لكنهم ينتقدوني قائلين إنني أعمل في عيد الميلاد وأخطط لعيد الميلاد ويردون علي “أوه، ماذا عن الأطفال الذين انفصلوا عن ذويهم؟” امنحوني مهلة (تشتم) أين كانوا يقولون أي شيء عندما فعل باراك أوباما ذلك؟ لقد كنت أحاول لم شمل الطفل مع والدته لكن لم تكن لدي فرصة لتحقيق هذا من خلال القانون”.