تفاصيل اختطاف ابن تاجر سيارات في مصر للمطالبة بفدية مالية ضخمة.. ومفاجأة بشأن المتورط في الجريمة !

تفاصيل اختطاف ابن تاجر سيارات في مصر للمطالبة بفدية مالية ضخمة.. ومفاجأة بشأن المتورط  في الجريمة !

صحيفة المرصد : قام 5 مصريين بينهم طالبة جامعية باختطاف أحد أقاربها للمطالبة بفدية مالية مليون جنيه مقابل إطلاق سراحه بمحافظة الغربية في مصر.
وحسب موقع “صدى البلد” تلقت الأجهزة الأمنية في الغربية إخطارا من مأمور مركز شرطة قطور يفيد تلقي المركز بلاغا من أحد المواطنين (تاجر سيارات)، بأنه أثناء سير ابنه طالب 17 سنة بمنطقة سكنهما قام مجهولون باستدراجه واصطحابه داخل سيارة ميكروباص وهربوا.
تم تشكيل فريق بحث وتوصلت الجهود إلى أن وراء ارتكاب الواقعة 5 أشخاص (طالب بكلية الصيدلة ، وشخصين يعملان بالصيد، وطالبة بمعهد اتصالات “ابنة عم المختطف” ، وسائق. وتمكنت القوات من ضبطهم وتحرير المختطف الذي كان مقيدا بالحبال ومعصوب العينين بشقة أحدهم الكائنة بدائرة قسم شرطة أول أكتوبر.
وبمواجهة المتهمين اعترفوا بارتكاب الواقعة، واتفاق طالب الصيدلة مع طالبة الاتصالات على اقتياد المجني عليه، واختطافه بسيارة ملاكي القاهرة قيادة السائق ومساومة أهله للحصول على مبالغ مالية كفدية ، وانصراف نيتهما لقتله وفى سبيل ذلك استعانا بباقي المتهمين ليتمكنوا من دخول القرية واقتياد المجني عليه عنوة واحتجازه بشقة طالب الصيدلة ، والاتصال بعمه (مالك محل أدوات منزلية – مقيم بمدينة نصر) على هاتفه المحمول ومساومته على دفع مبلغ مالي قدره (مليون جنيه) كفدية نظير إطلاق سراحه . وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.