تفاصيل جديدة في قضية مي العيدان بتهمة التنمر على الممثل المصري “أحمد بدير”

تفاصيل جديدة في قضية مي العيدان بتهمة التنمر على الممثل المصري “أحمد بدير”

صحيفة المرصد : كشف مكتب المحاماة المسؤول عن متابعة القضية التي شغلت الشارع المصري، في إدارة المحاميين، أشرف عبد العزيز، وحسين طلال العصفور، عن بعض التفاصيل المتعلقة بمحاكمة الإعلامية الكويتية مي العيدان، بتهمة التنمر على النجم المصري، أحمد بدير.

موعد المحاكمة

وأعلن مكتب المحاماة المتابع للقضية، اليوم الأربعاء، موعد محاكمة العيدان، مشيرا إلى أن جلسة محاكمة الإعلامية مي بدر عيدان، والشهيرة بـ”مي العيدان” حددت بتاريخ 10 مايو المقبل أمام محكمة الجنح بالكويت.

ووجه محامو الادعاء اتهاما للعيدان بأنها قامت بتاريخ 25 نوفمبر من عام 2020 عبر حسابها الخاص في “إنستغرام” بتوجيه “عبارات من شأنها الإساءة والمساس بكرامة المجني عليه الشاكي الفنان القدير أحمد بدير”.

تهم ثقيلة موجهة ضدها

وكشف المنشور عن قائمة تهم ثقيلة موجهة ضد الإعلامية الكويتية، منها “المساس بكرامة الآخرين، وإساءة استخدام وسائل الاتصال، بعد قيامها بالتنمر والمساس بكرامة الفنان القدير أحمد بدير بصفحتها على موقع إنستغرام، ونقلت معظم المواقع الإلكترونية وصفحات مواقع التواصل الاجتماعي هذه الكلمات التي تمثل تنمرا ومساسا بكرامة الفنان العربي القدير”.

وكانت الإعلامية الكويتية، قد شنت هجوما على أحمد بدير، بعدما شاركت صورة له وابنته سارة عبر حسابها في موقع “إنستغرام”، وعلقت معها: “صورة ابنة الفنان أحمد بدير… والله طلعت بنته مزة، بنت الأقرع”.