رئيس التحرير : مشعل العريفي

تفاصيل "عودة شريهان" بعد 19 عاما من الغياب والكشف عن فكرة الإعلان المثير للجدل!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : بعد غياب دام لأكثر من 19 عاما ومع ظهورها الأول على الشاشات، خطفت النجمة المصرية شريهان الأضواء فور إطلاق إعلانها مع إحدى شركات المحمول، لتتحول إلى حديث الساعة في مواقع التواصل الاجتماعي.
ولاحظ معظم من شاهد الإعلان أنه يحكي قصة الفنانة المعتزلة، وينقل محطات مهمة من حياتها.
وكشف مخرج الإعلان محمد شاكر كواليس العمل، ويرد على الانتقادات التي أشارت إلى طول مدة الإعلان، بحسب سكاي نيوز.
ليس مجرد إعلان
"الأمر أكبر من مجرد إعلان لمنتج، لكنه عمل فني يحمل رسالة جمعت فريق العمل وشريهان والشركة المعلنة، من يمكنه أن يخبرك أنك تستطيع الاستمرار رغم الصعاب مثل شريهان؟" هكذا استهل المخرج المصري حديثه.
ويضيف شاكر: "أثناء العمل على فكرة الإعلان، قالت لنا شريهان نصا (أريد أن أطبطب على الناس في هذه الظروف الصعبة). كانت تحمل بداخلها حبا كبيرا للجمهور الذي لم ينساها رغم الغياب عن الشاشات، وأرادت رد الجميل بأن تبث لهم رسالة أمل. بكل بساطة شريهان تخبرك بما مرت به، وتقول لك أنها ما زالت تحلم وتسعى دون ملل، وتطالبك ألا تتوقف أبدا في رحلتك مهما حدث".
كما يشير المخرج إلى أن عودة شريهان كانت من المستحيل أن تحدث عبر إعلان تقليدي أو من خلال فكرة متوقعة، ويوضح أن الفنانة المصرية نفسها أخبرت فريق العمل أنها لا تفضل تذكير الناس بالفوازير التي اشتهرت بتقديمها سابقا، لكنها تريد أن تعبر عن شيء أقوى من خلال الإعلان بعد سنوات من الصمت".

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up