رئيس التحرير : مشعل العريفي

تقرير للبرلمان المصري ينتقد "سيارات" وزير الإعلام!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: كشف تقرير للجنة الخطة والموازنة في البرلمان المصري، عن أخطاء في بعض الهيئات الحكومية، منتقدا مصروفات وزارة الإعلام المصرية.
وأوضح تقرير لجنة الخطة والموازنة في مجلس النواب المصري، أن يوجد مصروف فعلي لوزارة الدولة للإعلام لبند وسائل نقل وانتقال في الباب السادس شراء الأصول غير المالية، بلغ نحو 8.5 مليون جنيه منها نحو 5 ملايين جنيه يمثل قيمة عدد 4 سيارات خصصت للوزير أسامة هيكل، بحسب موقع "مصراوي".
وأشار التقرير إلى عدم الالتزام بالحد الأقصى للأجور في بعض الجهات والوظائف، رغم إصدار المجلس عدة توصيات في الحساب الختامي لعام 2017/2018، وكذلك في الحساب الختامي للعام 2018/2019 بتشكيل لجنة من الجهاز المركزي للمحاسبات وهيئة الرقابة الإدارية والتفتيش المالي تتولى حصر جميع المبالغ الزائدة عن الحد الأقصى للدخول.
وكان مجلس النواب المصري برئاسة المستشار الدكتور حنفي جبالي، رئيس المجلس، بدأ جلساته العامة اليوم الأحد، لمناقشة تقرير لجنة الخطة والموازنة عن التقرير العام، بشأن حساب ختامي الموازنة العامة للدولة، وحساب ختامي موازنات الهيئات العامة الاقتصادية، وحساب ختامي موازنة الهيئة القـومية للإنتـاج الحربي، وحسـاب ختامي الخـزانـة العـامة عن السنة المالية 2019/ 2020.

arrow up