رئيس التحرير : مشعل العريفي

جدة.. زوج يُجهّز ليلة رومانسية لزوجته في "غرفة النوم" على ضوء الشموع وفجأة يطلق النار عليها!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: روت زوجة في مدينة جدة تفاصيل تعرضها لطلقة نارية اخترقت رقبتها من جانب زوجها في ليلة كانت تظن أنها رومانسية في غرفة النوم، بعدما أضاء لها زوجها الشموع وغطى وجهها.
وقالت المدعية في أقوالها أمام محكمة الأحوال الشخصية بجدة من أجل فسخ عقد نكاحها: "إن زوجها أخبرها في إحدى المرات رغبته في أن يقدم لها مفاجأة"، بحسب "عكاظ".
رصاصة اخترقت الرقبة
وأضافت: "بعد أن أشعل الشموع في غرفة النوم، ووضع الغطاء على زوجته زاعمًا برودة الأجواء، فوجئت بإطلاق رصاصة عليها من سلاح ناري كان بحوزته اخترقت رقبتها من الخلف وخرجت من الأمام".
بقيت تنزف 6 ساعات
وتابعت الزوجة قائلة: أنها "بقيت تنزف الدماء 6 ساعات متواصلة، وهددني زوجي إذا قلت الحقيقة في المستشفى بأنه سيحرقني بماء النار، وطلب مني الادعاء بأن الرصاصة طائشة عن طريق الخطأ".
هربت إلى دار الضيافة
وأشارت إلى أنها هربت إلى دار الضيافة في جدة، بسبب؛ كونها تعيش تحت التهديد ومراقبة بكاميرات مخبأة في المنزل وزوجها كان يحبسها ويمنعها من الخروج، وسحب منها الجوال وظل يعمد إلى تخويفها.
فسخ عقد النكاح
وقررت "محكمة الأحوال الشخصية" في جدة فسخ عقد نكاح الزوجة من زوجها لتضررها منه بشكل كبير، ونص الحكم على فسخ نكاح الزوجة من زوجها دون عوض، ما يجعلها في بينونة صغرى ولا تحل له إلا بعقد ومهر جديدين.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up