جريمة مروعة تهز مصر.. رجل يطعن أسرته بالكامل وينتحر – صور

جريمة مروعة تهز مصر.. رجل يطعن أسرته بالكامل وينتحر – صور

صحيفة المرصد: شهدت قرية مصرية واقعة قتل مروعة، بعدما حاول الأب قتل أسرته بالكامل قبل أن ينتحر معتقدا بوفاة الجميع، بينما تم إنقاذ زوجته وابنتيه وزوجة شقيقه، وفقا لـ “اليوم السابع”.

استغاثة من منزل الأسرة
وفي التفاصيل، سمع أهالي عزبة المهندس إسماعيل القرقاري بنمرة 2 بمدينة القنطرة غرب في محافظة الإسماعيلية، باستغاثة من منزل الأسرة، وعند الوصول للمنزل، فوجئوا بمصرع الأب بالطعن، وتم إنقاذ الزوجة وطفلتيه، وزوجة شقيقه بعد نقلهن للمستشفى.

وقال مصدر طبي بمستشفى الإسماعيلية العام، إن الأم فور وصولها المستشفى، كانت في وعيها، وأكدت أن زوجها هو من قام، بمحاولة قتل الأسرة وزوجة شقيقه، ثم انتحر بطعن نفسه بالسكين، بسبب معاناته من مرض نفسي.

تفاصيل الإصابات
وأوضح أن الزوجة كانت حامل في الشهر الخامس، ومصابة بعدة طعنات نافذة في البطن حتى الرحم، مما تسبب في قتل الجنين وقطع القولون والأوردة والشرايين الكبيرة، بينما أصيبت بنات الرجل بطعنات نافذة في البطن والظهر والصدر.

وأضاف: المتهم طعن أيضًا زوجة أخيه الحامل في الشهر السادس، مما تسبب في وفاة الجنين أيضًا، مؤكدًا أن إحدى البنات في حالة صحية حرجة للغاية، بينما أصبحت الأسرة الآن في العناية المركزة وفقدوا الوعي.