رئيس التحرير : مشعل العريفي

جريمة مزدوجة تهز القاهرة.. مصرية تقتل زوجها لترتبط بآخر وبعد تخليه عنها كانت المفاجأة الصادمة!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: كشفت أجهزة الأمن المصرية ملابسات مقتل طباخ على يد زوجته وسيدة أخرى على يد امرأة.
خادمة تخلصت من زوجها وكشفت التحقيقات، أن خادمة تخلصت من زوجها بمساعدة زوج صديقتها للارتباط به إلا أنه تخلى عنها، فقامت بقتل زوجته والتخلص من الجثة بإلقائها بجوار الطريق الدائري في الجيزة، انتقاما منه.
وفي التفاصيل تلقى قسم شرطة بلاغا بالعثور على جثة سيدة مجهولة وفـي وقت لاحق حضر شخص، وقرر أن المتوفاة زوجته، 38 سنة، وأضاف بتلقيه اتصالا هاتفيا أخبره المتصل بوفاتها.
علاقة صداقة وتوصلت التحقيقات، إلى أن وراء ارتكاب الواقعة صديقتها، 31 سنة، خادمة، وقبضت الشرطة عليها، وبمواجهتها اعترفت بقتلها المجني عليها وقررت أنهما كانتا تعملان خادمتين وارتبطتا بعلاقة صداقة شملت زوجيهما منذ 5 سنوات، وخلال تلك الفترة ارتبطت بعلاقة بزوج المجني عليها استمرت 4 سنوات، والعام الماضي اتفقا على التخلص من زوجيهما ليتزوجا.
ووفق وسائل إعلام مصرية، أضافت المتهمة أنها فـي سبيل ذلك قام زوج المجني عليها فـي غضون شهر مايو 2020 بإحضار (أقراص لحفظ الغلال) وسلمها لها فقامت بدسها لزوجها، 57 سنة، فـي مشروب أدى إلى وفاته واتخذت إجراءات الوفاة بصورة طبيعية.
وعقب ذلك طالبت زوج المجني عليها بتنفيذ اتفاقهما، إلا أنه كان يماطلها بزعم اختيار وقت مناسب فاستشعرت بتخليه عن تنفيذ اتفاقهما وعقدت العزم على الانتقام منه بقتل زوجته، حيث اتصلت بها من رقم جديد وانتحلت اسما آخر واستدرجتها لشقتها غير المعلومة للمجني عليها بزعم تنظيفها.
مقالب القمامة وفي 16مارس الجاري، توجهت المجني عليها إلى الشقة وما إن وصلت حتى باغتتها بالضرب باستخدام (حجر) أعدته مسبقا حتى فارقت الحياة، ثم تخلصت من الحجر بإلقائه بأحد مقالب القمامة ووضعت المجني عليها بحقيبة سفر كبيرة، واستعانت بسائق تاكسي على حملها بادعاء سفرها لبلدتها في المنيا بصعيد مصر حتى وصلت لمكان العثور، وانتظرت حلول الظلام وتركت الجثة بالمكان وانصرفت.
وتم ضبط زوج المجني عليها، وبمواجهته اعترف، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية بحقه.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up