“حارس المقبرة قال لي ركبنا لك الكشاف ومستنيينك”.. شاهد: ياسمين عبد العزيز تروي تفاصيل مرضها ومعاناتها من مرض “أكياس الشكولاتة”

“حارس المقبرة قال لي ركبنا لك الكشاف ومستنيينك”.. شاهد: ياسمين عبد العزيز تروي تفاصيل مرضها ومعاناتها من مرض “أكياس الشكولاتة”

صحيفة المرصد : أثارت الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز ضجة كبيرة في أول لقاء تلفزيوني لها بعد رحلتها المرضية الصعبة، حيث كشفت لأول مرة تفاصيل مرضها الأخير الذي عانت منه خلال الأشهر الماضية وكان سيودي بحياتها بسبب خطأ طبي.

وكشفت ياسمين عبد العزيز خلال لقائها في برنامج “معكم” أنها تعاني من مرض يسمى “أكياس الشوكولاتة”، وأصيبت به منذ أن كانت في الـ 16 من عمرها، مشيرة إلى إنها كانت تجري باستمرار عملية جراحية، وكان آخرها بعد الانتهاء من مسلسلها “اللي مالوش كبير” الذي عرض في شهر رمضان الماضي.

وأوضحت أنها شعرت بآلام صعبة لم تشعر بها من قبل بعد العملية رغم أنها تجريها باستمرار كل فترة لكنها لم تشعر بتلك الآلام، لافتة إلى أنها اكتشفت بعد العلمية أنها أصيبت بثقب كبير في القولون ما تسبب في إصابتها بتسمم في الدم بسبب خطأ طبي.

وانهارت ياسمين عبد العزيز من البكاء، وقالت إنها تلقت رسالة فيديو من التُربي قبل إجراء العملية بأسبوع، أخبرها فيها أنهم بدأوا في تجهيز القبر، قائلاً لها: “ركبنا لك كشاف يا أستاذة ومستنيينك.. وكأني مثلاً هقوم أشرب مياه من التربة بالليل وأرجع تاني”.

وتابعت الفنانة المصرية حديثها بأنها أُصيبت بصدمة لمدة شهر ورفضت الحديث مع أقاربها، وذلك بعدما رأت أحشائها خارج بطنها، إثر وجود ثقب بالقولون.

واستكملت: “خسيت 15 كيلو وكنت زي المومياء وتحت عيني أسود كأني واحدة تانية، حتى مجيئ يوم عرفة والناس كلها دعيت لي وكأن الدعاء كان من نصيبي، بعد يوم عرفة طلعت من العناية المركزة وردت فيا الروح”.