رئيس التحرير : مشعل العريفي

دخلت الدراما بسبب مرضها الخطير.. تعرف على الممثلة الشابة حفيدة الفنان الراحل عبدالله غيث (صور)

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: تطرقت وسائل إعلام مصرية للحديث عن الممثلة الشهيرة “ياسمين غيث” حفيدة الفنان الكبير الراحل “عبدالله غيث”، التي ورثت عن جدها مهنة التمثيل.
أعمالها الفنية وقالت إنها شاركت في عملين فنيّين، «مسلسل حلاوة الدنيا» مع الفنانة هند صبري وأدت دور شابة مريضة بسرطان الثدي، ثم شاركت في «مسلسل رحيم» مع الممثل ياسر جلال. هذا بالإضافة إلي عملها كمصممة أزياء ومجوهرات.
وتخرجت ياسمين غيث من كلية الإعلام بجامعة أكتوبر للعلوم الحديثة وعملت بعد ذلك بإحدى المدارس الدولية. وبعد أن أصيبت بالسرطان بدأت في عمل حملات توعية بالمرض وتشجيع الناس على محاربته والقضاء عليه، ومن هنا جاء دخولها لعالم التمثيل بالصدفة بعدما عرض عليها المنتج محمد مشيش المشاركة في (مسلسل حلاوة الدنيا) وتقديم دور فتاة مصابة بالسرطان وتحاربه بنفس ما تفعله في الحقيقة.
أجدادها وقالت الفنانة ياسمين غيث، إنها تشاهد أعمال أجدادها الفنانين حمدي غيث وعبدالله غيث، مشيرة إلى أنها دخلت مجال التمثيل عن طريق الصدفة.
وأضافت ياسمين غيث، خلال لقائها في برنامج “on set”، أنها بعدما أصيبت بسرطان الثدى فى عام 2016 كانت تقوم بكتابة قصتها مع هذا المرض على السوشيال ميديا، فبدأ الكثير يتفاعل معها.




آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up