براءة رئيس هيئة الترفيه من واقعة “التلاسن” ..وصاحب المطعم يكشف التفاصيل ويرصد مكافأة 15 ألف ريال!

براءة رئيس هيئة الترفيه من واقعة “التلاسن” ..وصاحب المطعم يكشف التفاصيل ويرصد مكافأة 15 ألف ريال!

صحيفة المرصد : كشف صاحب المطعم، خليفة الرويلي، الذي ظهر في مقطع فيديو وهو يتلاسن مع مواطن بسبب قيامه بتشغيل أغاني خلال افتتاح أحد مطاعمه في سكاكا عن تفاصيل الواقعة بشكل كامل، مؤكدًا أنه فوجئ بهذا الشخص يتحدث إليه بهذه الطريقة رغم وجود تراخيص رسمية في كل ما يخص حفل الافتتاح.
وأوضح “الرويلي”، أنه خلال الافتتاح تم عرض بعض الشيلات الوطنية، وبدون قصد دخلت شيلة وطنية خلال العرض على شكل أغنية وموسيقى، مؤكدًا أنه تم تدارك الموقف، وقمنا بإطفاء المسجل، مضيفًا: “هذا الشخص ومن معه حاولا فصل السلك بأساليب غير جيدة”، وفقًا لـ “سبق”.
وأكد أنه تم احتواء الموقف والتصالح معهم، ولا خلاف حاليًا، نافيًا أن يكون الأشخاص من أفراد هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، متابعًا: “لكن يظهر عليهم علامات الصلاح”، وبذلك يكون رئيس هيئة الترفيه برئ من الموقف، حيث كان نشطاء قد ادعوا بأن الاشتباك بين رئيس هيئة الترفيه وأحد المواطنين بسبب “الأغنية”.
ورصد صاحب المطعم مكافأة تقدر بـ 15 ألف ريال لمن يدلي بمعلومات توصله إلى الشخص الذي قام بتصوير الفيديو، مؤكدًا أنه أساء له وللشخص الأخر، كما أن الفيديو ضايقه وبسببه تلقى اتصالات للاستفسار عن اللأمر”.