رئيس التحرير : مشعل العريفي

دولتنا ليست للدعارة.. ⁧‫شاهد: مي العيدان‬⁩ تهاجم ⁧شبيهة "كيم كاردشيان"‬⁩ بعد قرار إبعادها: “صدرك برة ليه”!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: علقت الإعلامية الكويتية مي العيدان، على قرار إبعاد الإعلامية اللبنانية سازديل عن البلاد على خلفية نشرها إعلانات تخالف الآداب العامة، عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.
الكويت ليست للدعارة وقالت مي العيدان بفيديو بثته عبر “يوتيوب”، إن الكويت دولة حريات ولكنها ليست دولة دعارة، مضيفة: “سازديل شخصية مثقفة ولكنها صراحة ضاربة عرض الحائط قوانين الكويت”.
وتابعت العيدان: “هي عاشت جو كيم كاردشيان اللبنانية ويمكن الحريات عندكم في لبنان تختلف عن الحريات عندنا في الكويت عندنا الحريات مكفولة بشرط عدم مخالفة الآداب العامة “.
صدرهن بالخارج وأشارت مي العيدان إلى أن مخالفة الآداب العامة لا تقتصر على الوافدات، موجهةً كلامها لمشهورات الكويت قائلة: “هناك شخصيات كويتية 24 ساعة يصورن أنفسهن في السناب، وصدورهن خارجة بالكامل”.
واستطردت: “صحيح أن حرية اللبس مكفولة بالكويت، ولا خلاف على ذلك، ولكن حين تصورين نفسك وثلاثة أرباع صدرك برة ماذا يعني ذلك؟ صدرك برة ليه مبسوطة فيه، وترتدي قميص نوم وتتصورين في السناب؟”.
ومضت تقول: "نضفوا اسم الكويت لأن الكويت اسم جدا راقي وهذه الأمانة التي تركها لنا سمو الأمير صباح الأحمد لا نقبل تلويثها بهذا الشكل ابدا ولا نرضى تلويثها بهذا الشكل".
https://youtu.be/dXAQZ-ugXNE

arrow up