رئيس “الهلال” يتحدث عن صفقة “خريبين” ويوضح وضعية “الشمراني”

رئيس “الهلال” يتحدث عن صفقة “خريبين” ويوضح وضعية “الشمراني”

صحيفة المرصد:أكد رئيس نادي الهلال ، الأمير نواف بن سعد آل سعود، أن أعضاء الشرف في النادي قرروا رفع تبرعاتهم لتصل إلى 150 ألف ريال سعودي شهريا، كما تحدث عقب اجتماع أعضاء شرف “الهلال” عن التعاقدات التي سيجريها النادي، وعلى رأسها التعاقد مع المهاجم السوري، عمر خريبين، وكشف عن وضعية المهاجم ، ناصر الشمراني، في فريق الهلال خلال الفترة الحالية.

وقال الأمير نواف في تصريحات صحافية أدلى بها عقب اجتماع مجلس أعضاء الشرف في النادي “سيتم رفع قيمة رسوم عضوية شرف النادي، إذ سيدفع كل عضو يرغب في حضور اجتماعات أعضاء شرف النادي مبلغ 150 ألف ريال كل شهر”، حسب تعبيره ، وفقاً لموقع CNN.

وأضاف الأمير :”نظراً لاهتمام أعضاء شرف النادي بالفئات السنية للهلال، ستخصص هذه التبرعات لفرق الفئات السنية في النادي”، وذلك ابتداء من شهر يناير/كانون ثاني الحالي.

أما بشان التعاقد مع المهاجم السوري لنادي الظفرة الإماراتين عمر خريبين، قال رئيس نادي الهلال “إن اتفاقاً شفوياً قد تم مع إدارة الظفرة”، وأشار إلى أن الصفقة ستغلق الإثنين أو الثلاثاء على أقصى تقدير.

وفي ما يخص المهاجم ناصر الشمراني، أكد الأمير أن اللاعب طلب إجازة من إدارة النادي تصل إلى خمسة أو ستة أيام، وكشف أنه تلقى عروضاً خارجية لكن صفقة انتقاله لم تتم.

وفتح رئيس الهلال الباب أمام إعارة لاعب فريقه، السعودي عبد العزيز الدوسري، وذلك لأنه خرج من حسابات مدرب النادي، الأرجنتيني رامون دياز.