رعب في السماء.. فيديو يرصد “مشاهد زلزال” داخل طائرة!

رعب في السماء.. فيديو يرصد “مشاهد زلزال” داخل طائرة!

تابع صحيفة” المرصد” عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner

صحيفة المرصد- سكاي نيوز: لحظات رعب وذعر عاشها ركاب، كانوا على متن طائرة تابعة لخطوط “دلتا” الجوية، بعدما اضطر طاقمها إلى إجراء هبوط اضطراري بسبب سوء الأحوال الجوية.

إصابة 5 أشخاص
ووفق ما ذكرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، فإن الحادث خلف إصابة 5 أشخاص بإصابات متفاوتة الخطورة، مضيفة أن الرحلة كانت قادمة من سانتا آنا في كاليفورنيا ومتوجهة إلى سياتل في واشنطن. وتابعت “وقع الحادث يوم الأربعاء، بعدما أبلغ الطاقم بحدوث اضطرابات خفيفة على ارتفاع 34 ألف قدم، مما أدى إلى إجراء هبوط اضطراري في رينو بولاية نيفادا”.

زلزال
وكان الهبوط صعبا، حيث أدى إلى انقلاب عربات وسقوط المشروبات والمأكولات على الأرض وإصابة عدد من الركاب، وبدا الأمر أقرب إلى تأثير “زلزال”، وفق ما رصده فيديو نشر على تويتر، نقلته الصحيفة البريطانية. وبعد الهبوط، جرى نقل ثلاثة من الركاب المصابين إلى مستشفى محلي، حسب ما صرح به المتحدث باسم مطار رينو الدولي.

لحظات رهيبة
وقال أحد المسافرين “بالرغم من أن طاقم الطائرة تعامل بشكل مثالي مع الهبوط الاضطراري، إلا أننا عشنا لحظات رهيبة”. وأضاف “كان الجميع يرتعش خوفا، وهو أمر مفهوم.. أجريت رحلات عدة في حياتي لكن هذه كانت الأفظع على الإطلاق”.

59 راكبا
وكان على متن الطائرة 59 راكبا و4 من أفراد الطاقم. وقالت خطوط “دلتا” الجوية، في بيان “نتأسف على هذه التجربة التي مر بها المسافرون خلال رحلة إلى سياتل”. وكانت الأرصاد الجوية الأميركية حذرت الطيارين من “ظروف طيران خطرة مع اضطرابات متوسطة”.