رغم زواجهما منذ عامين.. مشاعل الشحي وأحمد خميس يفاجآن الجمهور بحفل زفافهما الثاني.. ويكشفان السبب الغريب!

رغم زواجهما منذ عامين.. مشاعل الشحي وأحمد خميس يفاجآن الجمهور بحفل زفافهما الثاني.. ويكشفان السبب الغريب!

صحيفة المرصد: كشفت الممثلة والإعلامية الإماراتية مشاعل الشحي، ومواطنها الإعلامي أحمد خميس، عن تحضيرهما لإقامة حفل زفاف جديد بعد مرور عامين على زواجهما.

متبسطتش في الحفل الأول
وقال أحمد خميس، خلال تصريحات تلفزيونية إنه سيقيم حفل زفاف جديدًا لأنه لم يكن سعيدًا في حفل زفافه الذي أُقيم قبل عامين، مضيفًا:“هعمل حفل زفاف عشان متبسطتش في حفل الملكة، ومكانش معايا أهلي ولا حد من إخواني، وكان الحفل مش أسعد شيء في حياتي بل كان أسوأ شيء في حياتي“.

أبغي أرقص
وأضاف ”خميس“:“ واحد منذ الصّغر ما شاف أهله ولا إخوانه، وفي حفلة الملكة قلت لهم ابعدوا واحد مستأنس مع زوجته، أبغي أرقص مع زوجتي اعطوني مساحتي، لكنني لم أستطيع الرقص والفرح، وقلت لهم بدكم التصوير طيب صوروا وأنا مستأنس مع زوجتي“.

سيتكفلان بكافة المصاريف
من جهتها قالت مشاعل الشحي في ذات اللقاء التلفزيوني، إنهما سيتكفلان بكافة المصاريف وبكل درهم في الحفل، ولم يدعم حفل زفافهما أي ”سبوسنر“ مردفًة:“بنسوي هذا الحفل علشان أحمد“.

مفاجآت
وأكدت الممثلة الإماراتية أن الحفل سيحمل الكثير من المفاجآت التي لم يشهدها أي حفل زفاف من قبل، مشددًة على أنها ليس لديها أي مانع بارتداء فستان الزفاف الأبيض مجددًا، وأن هذا الحفل سيقام لدى عائلة أحمد لأن الحفل الأول أُقيم لدى عائلتها.