رئيس التحرير : مشعل العريفي

رفضا الزواج .. شاهد: قصة شاب وشقيقته في القصيم عالجا والدتهما "الصماء" من الاكتئاب بطريقة مختلفة

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : تمكن مواطن وشقيقته في القصيم من علاج والدتهما "الصماء" من مرض الاكتئاب بطريقة مختلفة، عبر فتح مشروع لها وهي عربة "فود ترك" أطلقوا عليه "شاورما أميمتي".
ر فضا الزواج للجلوس مع والدتهما
وبحسب تقرير مصور لبرنامج "mbc في أسبوع"؛ فإن الشاب ماجد (31 عامًا) وشقيقته منيرة (27 عامًا) يرفضان الزواج في سبيل الجلوس مع والدتهما طيلة اليوم.
وقالت الأم: إنها "عانت من أمراض نفسية وهموم كثيرة، وانحصرت علاقاتها على أبنائها، لتعلمهم صناعة الشاورما، والتي أصبحت أساسًا لمشروعهم، مشيرة إلى أنهما كرسا حياتهما للاعتناء بها، ويرفضان الزواج من أجلها.
هجرها الأقربون بسبب مرضها
بدوره، قال الابن "ماجد": "فراشي بجوار فراشها ولا أشعر بالراحة إلا عندما أضع رأسي بجوار قدمها، وعندما هجرها الأقربون لها بسبب ما تعانيه بسبب الصمم، كنا لها وشقيقتي منيرة الأب والأم والاخوة والأبناء والأسرة وكل شيء".
وأكد الشاب "ماجد" أن والدته هي كل شيء في حياته ولا يتخذ أي قرار أو يقدم على أي أمر إلا بعد استشارتها ورضاها وقال "كأني طفل صغير بين يديها وأنا سعيد جدًا".
من جانبها، ذكرت "منيرة" أنها كانت تحرص على التواجد مع والدتها في المناسبات الاجتماعية، لكسر الحواجز الاجتماعية التي تعانيها، مشيرةً إلى أنها فضلت البقاء معها عن الخروج مع صديقاتها والجلوس معهن.

arrow up