روان بنت حسين تفاجئ متابعيها بقرار انفصالها عن زوجها: ضبطته يخونني ونقل لي فيروس جنسي

روان بنت حسين تفاجئ متابعيها بقرار انفصالها عن زوجها: ضبطته يخونني ونقل لي فيروس جنسي

صحيفة المرصد: أعلنت الفاشينيستا الكويتية روان بن حسين، انفصالها رسميا عن زوجها رجل الأعمال الليبي يوسف مقريف، بعدما اكتشفت خيانته لها وضبطته مع ”عاهرة“ حسب تعبيرها.

لقب مطلقة
وأوضحت أنها ترددت في الإفصاح عن ذلك، خوفا من لقب ”مطلقة“، ولكن الحديث عن التحرش في الآونة الأخيرة شجعها على الحديث عن قصتها، التي اختتمتها بالقول: ”اللهم لك الحمد. ولا اعتراض على قضاء الله وقدره“.

وقالت روان باللغة الإنجليزية في عدة منشورات على خاصية ”ستوري“ في ”انستغرام“، إنها كانت تشعر طوال الوقت بالاضطراب وتلقي باللوم على نفسها، إلى أن وصل الأمر إلى توجهها للعلاج لاعتقادها أنها غير طبيعية.

وجدته مع عاهرة
وأضافت الفاشنيستا الكويتية أنها وجدت والد ابنتها مع ”عاهرة“، لافتة إلى أن زوجها كان يعاني من النرجسية، وعلى الرغم من كل ذلك حاولت إيجاد حلول ولكنها فشلت.

فيروس جنسي
وأكدت بن حسين أن زوجها نقل إليها مرضا عبارة عن فيروس جنسي باسم HPV16، ويعد من الفيروسات العالية الخطورة والمعروفة بأنها تزيد بشكل كبير من خطر الإصابة بسرطان عنق الرحم، وذلك بسبب خيانته لها مع نساء مختلفات وبشكل عشوائي.

وأكدت أن قرار الانفصال جاء بسبب خيانته لها، مضيفة كذلك أنها لم تر ابنتها منذ شهر، لأن لديها مشكلة في جواز سفرها وهو ما حرمها من السفر لرؤيتها.