“ساحر نيجيري أقنعه بجعله مليونيرًا”.. مواطن يروي قصة معاشرته لملكة جنية مدة 23 عامًا.. وكيف شعر بها عند الجماع؟ ! -فيديو

“ساحر نيجيري أقنعه بجعله مليونيرًا”.. مواطن يروي قصة معاشرته لملكة جنية مدة 23 عامًا.. وكيف شعر بها عند الجماع؟ ! -فيديو

صحيفة المرصد: كشف مواطن عن قصة زواجه من ملكة من الجن تُدعى “ميمونة” بعد أن أغرمت به، مؤكدًا أنه تزوجها منذ 23 عامًا واستمر معها رغبة في الثروة.

وقال المواطن “هاني باخشوين”، خلال لقاء له على فضائية “إم بي سي”، إنه كان يُنفذ ما قاله له ساحر نيجيري، والذي عرض عليه أن يجعله مليونيرًا، طالبًا منه شراء منزل ليسكن فيه بمفرده وبعد ذلك يقص عليه ما شاهده في منامه.

وأشار إلى أنه فعل ذلك، ولكنه حلم بامرأة تأتي بصحبة والدتها وتقدّم له كوبًا من العصر، ففسر الساحر ذلك بأن هناك “ملكة جنية” تحبه، ثم جاء إليه الساحر النيجيري ذات يوم وقال له إن الملكة الجنية “ميمونة” تطلب مهرًا وفستانا وذهبًا.

وأكد أنه أنفق 30 ألف ريال على طلبات الساحر قبل الرؤية الشرعية، وبعد ذلك جاء الساحر بالتمتمة بكلمات غريبة وطلب منه أن يدخل إحدى غرف بيته، وعندما دخل قابل عروسة جميلة ترتدي فستانًا أبيض، لافتًا إلى أن النيجيري ساعده للوصول إلى المرأة التي صافحته واحتضنته.

وأضاف: “طلبت مني المرأة تنفيذ أوامر الشيخ”، لافتًا إلى أنه دفع بعد ذلك ما يقرب من 250 ألف ريال، كاشفًا عن تفاصيل ليلة زواجه الأول وممارسة حقه الشرعي معها، وأنه كان يشعر بها عند المعاشرة ويتحدث معها بالهمس وليس ظاهريًا، وينتظر إلى الآن وعد “الساحر” له بأن يُصبح مليونيرًا.