رئيس التحرير : مشعل العريفي

سبب لجوء أهالي "الشرقية" لمراكز صيانة السيارات في البحرين.. ومفاجأة عن جنسية ملاكها وفارق الأسعار

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : أصبحت البحرين وجهة مفضلة للمواطنين السعوديين في المنقطة الشرقية لصيانة سياراتهم عالية القيمة والفارهة، وذلك بسبب ارتفاع الأسعار في المملكة وعدم وجود عمالة فنية مدربة.
وبحسب "سبق"؛ فإن منطقة "توبلي" في البحرين تضم مراكز صيانة سيارات متخصصة يملكها مواطنون سعوديون، ويصل فيها فارق قيمة قطع غيار وإصلاح المركبات إلى 50 بالمائة.
90% من زبائن المركز سعوديين
وقال المواطن السعودي "أبو علي"، مالك أحد المراكز المتخصصة في السيارات الألمانية في البحرين، إنه "افتتاح مراكز هنا اشتراطاتها سهلة، ولدينا عدد من العمالة كبير و90 % من زبائن المركز من السعودية.
وأضاف "أبو علي": مراكز السيارات الألمانية في السعودية، وتحديدًا في المنطقة الشرقية بحكم قرب المسافة، يبالغون في الأسعار بشكل كبير وأغلبيتهم يتعلم على سيارات الزبائن ناهيك عن سعر الإصلاح وقطع الغيار.
الأسعار تفرق معي 60%
من جانبه، أكد المواطن السعودي "أبو أسيل"، أحد زبائن مراكز صيانة السيارات في البحرين، أنه من سنوات أقوم بصيانة سيارتي في البحرين، فالأسعار تفرق معي إلى أكثر من 60% من مراكز المنطقة الشرقية.
وأشار إلى أن أسعار قطع الغيار المنخفضة بشكل كبير، والعمالة المدربة والمتخصصة، فمع الأسف لدينا عمالة يتم تدريبها على الزبائن وهناك ضحايا بسببهم، والمسافة 25 كيلو فقط مسافة جسر الملك فهد.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up