القحطاني يشن هجوماً على حمد بن جاسم بعد أولى تغريداته بتويتر : “رمتني بداءها وانسلت”

القحطاني يشن هجوماً على حمد بن جاسم بعد أولى تغريداته بتويتر : “رمتني بداءها وانسلت”

صحيفة المرصد : شنَّ المستشار بالديوان الملكي سعود القحطاني ، هجوماً على حمد بن جاسم بعد التغريدات التي نشرها على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” عقب تدشينه .

وقال القحطاني : ” حمد بن جاسم يتكلم عن الجيش الإلكتروني! من الذي منذ ٢١ عاماً وهو يدفع المليارات لصناعة إعلامية متكاملة لهدم المنطقة؟ من يمول إعلام الظل (عربي٢١ وميدل إيست آي إلخ)؟ من الذي ثبت بالدليل القاطع بناءه لمنظومة خلايا عزمي الإلكترونية بأكثر من ٧٠ ألف حساب -حتى الآن- بأسماء وهمية سعودية؟

مراهقة سياسية

وأضاف القحطاني : “حمد بن جاسم لم يستوعب حتى الآن أن زمن المجاملة والصبر على “المراهقة السياسية” و “التصرفات العدائية” قد ولى. فنحن في مرحلة عنوانها الحزم والعزم. سياستك القديمة القائمة على تطبيق مبدأ “رمتني بداءها وانسلت” لا مكان لها اليوم. مثال لهذه السياسة: تطبيعكم مع إسرائيل واتهام الكبار بذلك!”

وأختتم تغريداته : “ولي عودة مطولة مع ابن جبر في وقت لاحق بسبب التزامات عملية أهم من “الطقطقة” عليه.-”

وعلق أحد المغردين على تغريدات القحطاني قائلاً : ” يا سعود المثل التالي ينطبق على حمد بن جاسم ( الليّ في بطنه ريح ما يستريح ) ظهر في تويتر لكي يبرر ما خربت يديه ” .

إشعال الفتنة

وأضاف آخر : “آخر واحد يتكلم عن الذباب الإلكتروني هو أنت يابن جبر ، أنت من صنعه وموله من أجل إشعال الفتنة في الدول العربية وخصوصاً في ديرة أسيادك المملكة العربية السعودية ولكن حطموا آمالك الشعب السعودي الأصيل ودمروا عمل ٢١ سنة بنصف يوم ، صدقت العرب حينما قالت : رمتني بدائِها وانسلت .”

وتابع آخر : “يدفعون ملايين لحسابات وهمية وانصدموا في الشعب السعودي الذي يدافع عن وطنه بالفطرة فذهبت ملايينهم في مهب الريح” .

وكان بن جاسم قد نشر تغريدة على حسابه بتويتر قال فيها : “لن أدخل في نقاش ولن أرد على إساءة لأن الكل يعلم أن هناك جيوشاً مجيشة من كل الأطراف، وهي للأسف سُخِّرت لهدم الكيان الخليجي وزرع الفتنة وبث الأكاذيب.ومايؤسفني هو أن أغلب حكومات المنطقة أهملت عملها في تنمية المجتمع وتطوره وتقدمه، ولَم تتحرك الا في هذا الجانب السلبي.”