رئيس التحرير : مشعل العريفي

شاهدته يحتضر أمام عينيها.. تفاصيل قصة وفاة سيدة أردنية بعد موت زوجها المصري بـ45 دقيقة

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : توفيت سيدة أردنية بعد وفاة زوجها المصري بـ45 دقيقة، بعد تعرضها لسكتة قلبية حزنا على زوجها.
رأته يحتضر أمامها
ووفقا لموقع "الوطن" المصري؛ فإن السيدة عبير شحاتة رشيد 42 سنة، أردنية الجنسية، لم تحتمل رؤية زوجها محمد السيد بصلة، من مدينة أبو كبير في محافظة الشرقية، يحتضر أمام عينيها لتصاب بحالة من الانهيار.
وشعرت الزوجة باقتراب أجلها، وأخبرت من حولها أنها ستلحق بزوجها، وتتحقق توقعاتها بالفعل، حيث لفظت أنفاسها الأخيرة بعدما قبلت قدمي زوجها، ليرحل الاثنان معا بفارق زمني 45 دقيقة فقط.
تعرف عليها في الأردن
وقال أحد الأقارب إن الزوج المتوفي سافر إلى الأردن قبل فترة، للبحث عن عمل، وهناك تعرف على زوجته، وأقاما معا لفترة في الأردن، ثم عادا إلى مصر.
وأوضح أنه يوم الوفاة تناول الزوجان طعام العشاء مع شقيقة الزوج وأبنائهم، ثم طلب من زوجته أن تعد له كوبا من القهوة، وبعد فترة توجه إلى غرفته للنوم، إلا أنه أصيب بوعكة مفاجئة، فقام أفراد الأسرة بنقله إلى المستشفى، وبمجرد وصولهم أخبرهم الطبيب أنه توفى.
أصيبت بحالة انهيار
ولفت إلى أن الزوجة كانت مصابة بحالة من الانهيار، وأبلغت أسرتها في الأردن بوفاة زوجها، ثم بدأت تتحدث قائلة إنها ستلحق به، حتى إنها قالت لابنتها: "أنا 10 دقايق وهحصل أبوكي"، مشيرا إلى أنه بعد مرور 10 دقائق توفيت بالفعل، وكان آخر ما فعلته هو قيامها بتقبيل قدم زوجها، ثم سقطت على الأرض مغشيا عليها، وعندما نقلوها للمستشفى أخبرهم الطبيب بأنها توفيت بسكتة قلبية.

arrow up