شاهد.. آخر فيديو للفنان الكويتي “مشاري البلام” أثناء تلقيه الجرعة الأولى من لقاح كورونا

شاهد.. آخر فيديو للفنان الكويتي “مشاري البلام” أثناء تلقيه الجرعة الأولى من لقاح كورونا

صحيفة المرصد : حصلت “صحيفة المرصد”، على مقطع فيديو، يوثق آخر ظهور للفنان الكويتي مشاري البلام، أثناء تلقيه الجرعة الأولى من اللقاح المضاد لفيروس كورونا.

الجرعة الأولى
وظهر في الفيديو،” البلام ” يتلقى الجرعة الأولى من لقاح كورونا، التي أصيب بعدها بالفيروس، ونقل على إثرها إلى المستشفى، حيث علق “البلام” على مقطع تلقيه اللقاح، قائلا:” برد وسلام، الحمدلله الجرعة الأولى تمت”.

تفاصيل إصابته بكورونا
وكتب “البلام”، على حسابه الشخصي على ” سناب شات “، قبل عدة أيام يوضح تفاصيل إصابته بكورونا ويطمئن الفنانين وجمهوره على حالته الصحية ويطلب منهم الدعاء له، قائلا: “لا تنسوني من دعائكم الحمدالله على كل حال ومشكورين أهلی، والفنانين والجمهور الوفي الحبيب على السؤال وكل اللي صار أثناء التطعيم انصبت بكورونا، قدر الله وماشاء فعل وسامحوني ما أقدر أرد على الاتصالات”.

الوفاة
وكان الفنان الكويتي” البلام “، توفي مساء اليوم الخميس، بعد أيام من دخوله العناية المركزة إثر إصابته بفيروس كورونا المستجد، فيما نعاه الكثير من الفنانين والمشاهير.

يذكر أن الفنان مشاري البلام توفي عن عمر يناهز الـ48 عامًا، ومتزوج وله خمسة أبناء، وأدى العديد من الأدوار في عشرات الأعمال الدرامية الخليجية.